• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يحقق ثلاث نقاط غالية على حساب هال سيتي

hihi2-1

حقق حامل اللقب نادي مانشستر سيتي فوزاً ثميناً بعد تغلبه الصعب على ضيفه نادي هال سيتي بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب كينجستون ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

افتتح مانشستر سيتي التسجيل اولاً عندما بصم المهاجم الارجنتيني سيرجو اغويرو على الهدف الاول في الدقيقة السابعة وتمكن المهاجم البوسني ايدين دزيكو من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 11 .

واستطاع هال سيتي تقليص الفارق عندما سجل مدافع السيتيزن الفرنسي الياكويم مانغالا الهدف الاول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 21 قبل ان يسجل المهاجم الاورغوياني ابيل هيرنانديز الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني عاد السيتيزن ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما وقع البوسني ايدين دزيكو على الهدف الثالث والثاني له شخصياً في اللقاء في الدقيقة 68 .

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق استطاع لاعب خط الوسط المتألق فرانك لامبارد تسجيل الهدف الرابع لفريقه لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز كتيبة المدرب التشيلي مانويل بليغريني .

وبهذا الانتصار رفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة 11 في المركز الرابع ، فيما توقف رصيد نادي هال سيتي عند النقطة السادسة في المركز الرابع عشر .

الهدف الاول لمانشستر سيتي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

الهدف الاول لهال سيتي  / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024