• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسة لاعبين قادرين علي جعل مانشستر يونايتد أكثر قوة

article-2765177-2193827400000578-101_968x389

خسارة جديدة تعرض لها نادي مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي علي حساب نادي ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة هذه المباراة كشفت نقاط ضعف في الفريق الانجليزي ويجب حل هذه المشاكل في الانتقالات الشتوية وفي هذا التقرير سنقوم برصد اللاعبين القادرين علي حل مشاكل مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية :

_ ماتيو موساشيو : المدافع الارجنتيني الذي يلعب في صفوف نادي فياريال الاسباني يقدم مستوي أكثر من رائع المدافع الذي يبلغ من العمر 24 عاماً كان قريبا من الانتقال الي توتنهام ولكن انتهت المفاوضات بالفشل ويجب علي مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب فهو يتميز بقوة جسمانية وطول فارع ولياقة بدنية ويمتلك الخبرة التي تجعله يلعب في نادي مانشستر يونايتد .

_ ماتس هوميلس :  لاعب نادي بروسيا دورتموند ومنتخب المانيا صفقة قادرة علي إنهاء الفوضى الموجودة في دفاع نادي مانشستر يونايتد المدافع البالغ من العمر 26 عاماً صعب جداً الخروج من نادي بروسيا دورتموند ولكن يجب علي ادارة المان المحاولة من أجل التعاقد مع اللاعب .

_ فابيان سكار : لاعب نادي بازل السويسري المدافع البالغ من العمر 23 عاماً مطلوب في أكبر الاندية في العالم مثل أرسنال وتوتنهام وبروسيا دورتموند مدافع يمتاز بالقوة ولكن ينقصه الخبرة .

_ ايميريك لابورت : مدافع نادي اتليتك بلباو ومنتخب فرنسا المدافع الشاب كان مطلوباً في الكثير من الاندية في اوروبا وعلي رأس تلك الاندية برشلونة ويجب علي ادارة مانشستر يونايتد التعاقد مع المدافع الشاب القوي .

_ ماركوينهوس : أقرب المدافعين الذين من المتوقع خروجهم في سوق الانتقالات الشتوية بسبب عدم مشاركته بصفة اساسية في فريق باريس سان جيرمان في ظل تواجد ديفيد لويز وتياجو سيلفا .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024