• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هوجو سانشيز يُصرح عن رحيل دي ماريا والونسو وصافرات استهجان كاسياس .!

58421

تحدث هوجو سانشيز لاعب ريال مدريد الأسبق عن لاعبي الفريق حيث تناول الصفقات الجديدة كهيرنانديز كما تحدث عن كاسياس وموقف مشجعي ريال مدريد منه في الفترة الحالية كما تناول مدى تأثير رحيل الونسو ودي ماريا واللذان رحلا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الماضية .

فقد بدأ سانشيز حديثه بهيرنانديز والذي انتقل لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الماضية حيث أوضح أنه تقاجأ بقرار انتقاله لريال مدريد لكنه سعد لذلك لأن هيرنانديز لاعب مميز وسريع وسيفيد ريال مدريد بجانب وجود بنزيمة والذي يملك فاعلية كبيرة على المرمى ثم انتقل سانشيز للحديث حول كاسياس حيث قال أن الصافرات التي حدثت في البيرنابيو صوب كاسياس أمر يمكن حدوثه لكن كاسياس له تاريخ لا يمكنه أن ينساه مع ريال مدريد وأحياناً يحدث ماحدث من المشجعين لشعورهم بعدم الارتياح .

أما عن رحيل دي ماريا والونسو فقد قال سانشيز أنه لم يكن داخل الحدث حتى يعرف كافة التفاصيل لكنه واثق أن انشيلوتي كان يريد بقاء الثنائي إنما بالنسبة له فرحيل دي ماريا أكثر تأثيراً من رحيل الونسو حيث يوجد العديد من اللاعبين الذين يمكنهم أن يحلوا محال الونسو لكن دي ماريا الذي يعد أحد أفضل لاعبي العالم هو لاعب من الصعب تعويضه .

هذا ويعد سانشيز أسطورة من أساطير ريال مدريد حيث لعب للبلانكو من عام 1985 حتى عام 1992 مشاركاً في 283 مباراة و محرزاً 207 هدف .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024