• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد ينهزم امام ليستر سيتي في لقاء عرف تغيرات جذرية

hihi2-1

فرط نادي مانشتسر يونايتد في ثلاث نقاط ثمينة بعد تعرضه للهزيمة امام مضيفه نادي ليستر سيتي بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في لقاء شهد اثارة كبيرة من الطرفين وبعد ان كان الشياطين متقدمين بالنتيجة بثنائية بيضاء وذلك في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم الاحد على ملعب ووكرز ستاديوم ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

لم يهمل الشياطين الحمر اصحاب الارض سوى ثلاثة عشر دقيقة عندما بصم المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي على الهدف الاول عندما وصلته كرة موفوعة بالمقاس الى داخل منطقة الجزاء ارسلها الاول برأسه لتعانق الشباك .

وبعد ثلاث دقائق استطاع لاعب خط الوسط المتألق الارجنتيني انخيل دي ماريا مضاعفة النتيجة بعد مجهود فردي رائع ختمه بتسديدة ساقطة لتغالط الحارس الدنماركي وتدخل المرمى .

وبعد دقيقة واحدة تمكن اصحاب الارض ليستر سيتي من تقليص الفارق عندما سجل المهاجم الارجنتيني خوسي ليوناردو اولوا الهدف الاول لينتهي الشوط الاول بتقدم كتيبة المدرب فان خال .

وفي الشوط الثاني كان المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو قريبا جداً من تسجيل اول اهدافه مع النادي الانجليزي عندما سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة منعته من تحقيق ذلك في الدقيقة 55 .

وفي الدقيقة 57 اعاد لاعب خط الوسط الاسباني اندير هيريرا الفارق الى هدفين بتسجيله الهدف الثالث بطريقة جميلة بعد تسديدة من دي ماريا ارسلها الاول بكعب القدم .

وعند الدقيقة 62 استطاع المهاجم ديفيد نوجنت تقليص الفارق من جديد بتسجيله الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء قبل ان يبصم لاعب خط الوسط المخضرم الارجنتيني استيبان كامبياسو على الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 64 .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء قلب نادي ليستر سيتي كل الموازين بتسجيله الهدف الرابع عبر المهاجم جيمي فاردي ويعتبر هذا التقدم الاول لاصحاب الارض في اللقاء .

وعند الدقيقة 82 تحصل المدافع بلاكيت على الورقة الحمراء ليتحصل ليستر على ركلة جزاء ثانية تمكن اولوا من ترجمتها الى الهدف الخامس والثاني له شخصياً في اللقاء .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد نادي مانشتسر يونايتد عند النقطة الخامسة في المركز الحادي عشر مؤقتاً بانتظار استكمال باقي مباريات الجولة ، فيما رفع نادي ليستر سيتي رصيده الى النقطة الثامنة في المركز السادس مؤقتاً .

الهدف الاول ليونايتد / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف ليستر سيتي الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024