• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيريز : 2014 كان عاما ساحرا لاينسى وذاهبون نحو الكأس الـ11 ..!

ظهر فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد اليوم في الاجتماع السنوي الخاص بمناقشة أسهم الفريق في الموسم الماضي وأكد بأن عام 2014 كان عاما سحريا لاينسى لأن الفريق حقق فيه لقب دوري الأبطال العاشر في تاريخه ولحصول كريستيانو على الكرة الذهبية والحذاء الذهبي ولتعاقد الفريق مع نجوم المونديال خيمس وكروس ونافاس بالاضافة إلى المهاجم الواعد تشيتشاريتو .

كما أكد بيريز أنه بعد تحقيقهم للعاشرة فإن هدفهم الآن تحقيق دوري الأبطال الحادي عشر في مسيرة النادي وتحقيق اللقب الثاني على التوالي للمرة الأولى منذ تغيير مسمى البطولة .

4

وخلال المؤتمر كانت هناك كلمات من بيريز لديستيفانو الراحل عن عالمنا هذا العام وقال  “هذا الاجتماع له أهمية خاصة وشعور عظيم لأنه هو الأول الذي سيعقد دون ألفريدو ، أطلب منكم أن تقوموا بتحية أفضل لاعب في كل العصور كان ألفريدو رمزا في ريال مدريد وسوف يعيش في ذاكرتنا. بالنسبة لي كان صديقا، والجميع نعى كرة القدم لخسارته وكل هذا نقل لنا البعد الحقيقي لقيمته .  ألفريدو شكرا لك عزيزي ” .

وعن نجاح الفريق في 2014 قال “لقد كان موسما سحريا في الرياضة وأنتم تعرفون أن ألفريدو يريد المزيد من الألقاب وسنحارب للحصول على اللقب الحادي عشر ونكون أول فريق يحقق اللقب مرتين متتاليتين  بمسماه الجديد،و، وعلينا أن نشكر اللاعبين والجهاز الرائع الذين قادونا لانجازات هذا العام ،انشيلوتي هو بالفعل جزء من تاريخ هذا النادي على عمله الشاق. ويجب علينا أن نذكر الكرة الذهبية لكريستيانو ونحن فخورون أنه حقق ذلك مع ريال مدريد، شيء لم يحدث منذ دي ستيفانو. أن يجمع بين جائزتين مميزتين الكرة والحذاء الذهبي. 2014 سيكونعاما لاينسى ، ولكن لدينا مسؤولية لتحسينه لأنه شرط من هذا النادي. في كارديف حصلنا على السوبرالأوروبي وفي كأس العالم للأندية سنقاتل للحصول عليه كما نشكر الجمعية الرياضية التي اعتبرتنا كأفضل ناد في أوروبا “.

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024