• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي : تخيلوا ماذا سيحدث لو انتقل ميسي إلى ريال مدريد ..!

11

في مقابلة لقائد برشلونة تشافي هيرنانديز مع كانال بلس تحدث فيها عن العديد من الأمور الخاصة ببرشلونة وعن نجم الفريق ليونيل ميسي الذي أكد على أنه الأفضل في العالم وأنه الأعظم في التاريخ وربما يأتي معه في نفس المرتبة بيليه .

وقال ” ليو هو بالفعل الأفضل في التاريخ ، لقد استغرق ثماني سنوات ليكون الأفضل في العالم. أنا لا أعرف إذا كان هناك لاعبا مماثلا له أم لا ولكن ربما بيليه ” .

وعن لويس فيغو قال “كان انتقاله إلى مدريد صدمة، لقد كان الأفضل في الفريق ولكنه انتقل إلى المنافس ، مثل ميسي الآن لو ذهب إلى مدريد ( سيمثل هذا صدمة كبيرة كصدمة فيغو ) “.

وعن بيرلو: “لقد لاحظت أن لاعبي الوسط في أسبانيا يختلفون عن الآخرين ، انيستا وسيلفا، وكازورلا والآن دينيس سواريز، راكيتيتش … ولكن عندما أرى بيرلو فإنني أستمتع فقط لرؤيته ، ثم أنه هناك لاعبو خط الوسط لايقدرون في اسبانيا مثل بوسكيتس وتشابي ألونسو “.

وعن بايرن ميونيخ: “لم أحصل على أي شيء ، وقلت للنادي أنني لا أريد أن ألعب لأي فريق غيره  في أوروبا ، لم أرد يوما أن أواجه برشلونة ، أردت البقاء هنا ومن ثم سنرى ما يخبئه المستقبل ..”.

وعن المستقبل: “كرة القدم هي حياتي، أريد أن أستمر في اللعب وإذا كان بامكاني أن أستمر في برشلونة فسأكون سعيدا لأنه هو نادي حياتي وأنا معجب به لذا سيكون فرحا مزدوجا “.

إنييستا: “إنه اللاعب الإسباني الأكثر موهبة في التاريخ”.

أراغونيس: “..هو الشخص الأكثر تأثيرا في حياتي المهنية، وأكثر من أعطاني الثقة رفقة غوارديولا ” .

يورو 2008: “كانت هذه البطولة هي أكثر من استمتعت فيها باللعب مع المنتخب الاسباني.”

لويس انريكي: “لدي نفس الشعور معه مثل الذي كان مع جوارديولا في عام 2008 ، وهو زعيم ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024