• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يتغلب بصعوبة على مانشستر سيتي

hihi2-1

حقق نادي بايرن ميونخ فوزاً صعباً بعد تغلبه الشاق على ضيفه نادي مانشستر سيتي الانجليزي بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على ملعب اليانز ارينا ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

كاد النادي البافاري ان يفتتح النتيجة في الدقيقة الثامنة عشر عندما ارسل لاعب خط الوسط المتألق توماس مولر كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس الدولي الانجليزي جو هارت كان حاضراً فابعد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر .

وفي الدقيقة 22 رد النادي الانجليزي بكرة رائعة عندما سدد المهاجم البوسني ايدين دزيكو من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن للحارس نوير لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

وفي الحصة الثانية تابع النادي البافاري ضغطه على السيتيزن عندما مرر مولر تمريرة الى ماريو غوتزه الذي سدد بقدمه اليمنى ليرتمي عليها الحارس المتألق جو هارت وينقذ شباكه من اولى الاهداف .

وكاد النادي الالماني قريب جداً من افتتاح النتيجة عندما سدد الظهير الاسباني خوان بيرنات كرة ملتفة من الجهة اليسرى استطاع بصعوبة الحارس من ابعاد الكرة الى ركنية لم تثمر ايضاً .

وفي الدقيقة 62 ارسل الجناح الطائر الاسباني خيسوس نافاس كرة مرفوعة الى منطقة الجزاء فوجدت رأس مواطنه دافيد سيلفا الذي حول الكرة بجانب القائم الايسر .

وفي الربع ساعة الاخيرة ادخل المدرب التشيلي مانويل بليغريني المهاجم الارجنتيني سيرجو اغويرو عوضاً عن ايدين دزيكو فرد عليه بيب بتبديل عندما اشرك الهولندي الطائر اريين روبين عوضاً عن توماس مولر املاً في تغير البدلاء مجريات اللعب ، كما اجرى تبديل اخر عندما زج بالمهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو عوضا عن الظهير الايمن البرازيلي رافينا لتنشيط الحركة الهجمومية ومساعدة البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي الغائب الحاضر في اللقاء .

وفي الدقائق الثلاث الاخيرة ارسل المدافع الدولي بواتينغ صاروخ عابر للقارات عندما سدد من مسافة بعيدة ولكن يقظة الحارس الدولي استطاع ان يبعد الكرة عن مرماه لتخرج الى ركلة ركنية وبعدها بثواني جاءت الكرة الى نفس اللاعب بواتينغ فسدد هذه المرة من على مشارف منطقة الجزاء لتسكن كرته في المقص الايسر للحارس لتعم الفرحة في مدرجات اليانز ارينا لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز كتبية المدرب الاسباني بهدف مقابل لاشيء .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

FC Bayern Munchen v Manchester City FC - UEFA Champions League

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024