• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عيد يقدم التهنئة للهلال

hihi2-1

 

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والجمعية العمومية، التهنئة إلى رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد و رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الكروي الأول وجماهير النادي بمناسبة الفوز الذي تحقق في مباراة فريق الهلال وشقيقه فريق العين الإماراتي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بما قدمه لاعبو الفريق الهلالي في المباراة من مستوى فني مشرف لكرة القدم السعودية، مشيداًأيضاً بالروح الرياضية التي تجلت في المباراة وبالحضور الجماهيري الكبير، متمنياً أن يستمر ممثل الكرة السعودية فريق الهلال في تفوقه خلال مباراة الإياب المقبلة في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا ليصل إلى نهائي البطولة.

ويرى أحمد بن عيد أن تفوق الفريق الهلالي هو امتداد لتفوق أندية ومنتخبات السعودية على مختلف الأصعدة، مؤكداً أن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يدعم جميع الأندية الرياضية في سبيل تحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات لكرة القدم السعودية.

وقدم رئيس اتحاد كرة القدم السعودي شكره وتقديره لكل من عمل خلال مباراة فريقي الهلال والعين الإماراتي من الجهات كافة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024