• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحف السعودية تتغنى بفوز الهلال على العين

hihi2-1

 

تغنت الصحف السعودية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالفوز الكبير الذى حققه فريق الهلال على العين الإماراتى، بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب “الملك فهد” الدولى، فى “ذهاب” الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال آسيا، ليصبح “الزعيم” قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم التأهل إلى المباراة النهائية.

حيث كان عنوان صحيفة “الاقتصادية” هو “أنتم فى العين”، مشيرة إلى أن الفريق الإماراتى أفلت من هزيمة تاريخية أمام الهلال، بعدما انهار لاعبوه، وتمكن الهلال من تسجيل ثلاثة أهداف فى 10 دقائق فقط.

وأضافت الصحيفة، أن الهلال قطع شوطاً كبيراً فى مشوار التأهل لنهائى دورى أبطال آسيا، مشيرة إلى أن لاعبى الفريق كان بإمكانهم تحقيق فوزاً تاريخياً على العين، لولا إهدار الفرص.

أما صحيفة “الرياض”، فعنونت تعليقاً على نتيجة المباراة، “تسونامى أزرق يحجب الرؤية عن العين”، مشيرة إلى أن “زعيم آسيا” قاب قوسين أو أدنى من الصعود لنهائى دورى الأبطال، بعدما انفجر بركان الهلال فى الشوط الثانى.

وأضافت الصحيفة، أن الهلال لم يخيب آمال جماهيره التى احتشدت فى مدرجات ملعب “الملك فهد”، وحقق فوزاً عريضاً أسعد به جماهير الكرة السعودية بمختلف انتماءاتها.

وعنونت صحيفة “الوطن”، “الهلال يخزى العين”، مشيرة إلى أن الهلال بات على أعتاب التأهل للنهائى الآسيوى بعد الفوز العريض.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024