• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : خماسية ملكّية في شباك بازل

hihi2-1

بدأ حامل اللقب نادي ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقبه بفوز كبير على ضيفه نادي بازل السويسري بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الثانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

تقدم النادي الملكي بالنتيجة مبكراً عندما بصم مارك سوشي على الهدف الاول في الدقيقة 14 عن طريق الخطأ في مرماه وبعد ربع ساعة على الهدف الاول استطاع النفاثة الويلزية غاريث بيل مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من لاعب خط الوسط لوكا مودريتش تمكن الاول من وضع الكرة من فوق الحارس .

وعند الدقيقة 32 استطاع هداف المسابقة في الموسم الماضي البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الهدف الثالث بعد جملة رائعة من التمريرات ختمها بيل بتمريرة للبرتغالي الذي اودع الكرة بيمناه داخل الشباك .

وفي الدقيقة 38 تمكن لاعب خط الوسط الكولومبي جميس رودريغيز من تسجيل الهدف الرابع للنادي الملكي ، وبعد دقيقة واحدة استطاع النادي السويسري  تذليل الفارق بتسجيل غونزاليس على الهدف الاول .

وفي الشوط الثاني حاول الميرينغي زيادة غلة الاهداف عندما سدد المهاجم الفرنسي من خارج منطقة الجزاء ولكن  تسديدته جاءت في احضان الحارس .

وعند الدقيقة 66 اجرى المدرب الايطالي التبديل الاول عندما اخرج المدافع الدولي الاسباني سيرجو راموس لينزل عوضاً عنه الفرنسي فاران ، وكان بازل قريبا من تسجيل الهدف الثاني بعد الخطأ الفادح من فاران ولكن الحارس ايكر كاسياس استطاع انقاذ مرماه ليبعد الكرة عن شباكه .

وفي الدقيقة 80 استطاع اخيراً المهاجم الفرنسي كريم بن زيما تسجيل الهدف الخامس بعد تمريرات رائعة وصلت الكرة له من كريستيانو بكعب القدم استلمها الفرنسي داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بيسراه لترتطم بالقائم وتعانق الشباك .

الهدف الاول للريال مدريد / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع /الهدف الخامس

هدف الاول لبازل

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024