• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاعبون شباب من المتوقع أن يتألقوا في دوري الابطال !

estas-son-algunas-las-promesas-seguir-champions-league-1410784706113

موسم جديد وبداية جديدة في دوري أبطال اوروبا ينتظر عشاق البطولة رؤية مستوي أكثر من رائع من جميع الفرق المشاركة في البطولة ورؤية دوري ابطال قوي مثل العام الماضي الذي انتهي بتتويج ريال مدريد باللقب .

ويشارك في دوري ابطال اوروبا ولكن يوجد بعض اللاعبين الذين لم يتجاوز عمرهم 20 عاماً من المتوقع أن يتألقوا هذا الموسم وهم :

رحيم سترلينج لاعب نادي ليفربول ومنتخب انجلترا ينتظر منه تقديم المزيد في أول بطولة له ، منير الحدادي لاعب نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لاعب شاب تألق في أقل من شهر وحجز مكاناً اساسياً له في تشكيلة برشلونة يتوقع منه تقديم مستوي أكثر من رائع .

وهناك بعض اللاعبين الغير مشهورين مثل رحيم ومنير ولكن ينتظر منهم تقديم مستوي رائع وهم : ماكس مير لاعب نادي شالكه الالماني ومنتخب المانيا نجم كبير قادم وبقوة و بييري هوبيرغ لاعب نادي بايرن ميونخ و روبون نافاس لاعب نادي بورتو .

واللاعب المتوقع أن ينتقل الي احد الاندية الكبري بعد دوري الابطال هو كارلوس ماني لاعب نادي سبورتينج لشبونة و المدافع القوي والشاب المنتظر منه المزيد في دوري الابطال إيميريك لابورت لاعب اتليتك بلباو و كينغسلي كومان لاعب نادي يوفنتوس الايطالي ومنتخب فرنسا و يوري تيليمانس لاعب أندرلخت اللاعب المطلوب من الاندية الكبري و هاكان لاعب باير ليفركوزن .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024