• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المصري غزال : ماديرا ليس فريقا صغيرا

hihi2-1

 

تعجب على غزال، مدافع المنتخب الوطنى المصري، من السخرية من ناديه الحالى ناسيونال ماديرا، بعدما وصفه البعض بأنه ناد صغير فى الدورى البرتغالى، موضحاً أن اللعب فى هذا الفريق الصغير كان بوابة دخوله لمنتخب “الفراعنة”.

قال على غزال، فى تصريحات لـ صحيفة “اليوم السابع” من البرتغال، “ناسيونال ماديرا كان بوابة دخولى للمنتخب الوطنى، والإعلام المصرى عرف من هو على غزال عبر هذا النادى، والحمد لله أقدم مستويات جيدة مع هذا النادى، وكنت قريباً من الانتقال لنادى بورتو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لولا تمسك إدارة ماديرا بخدماتى”.

أضاف اللاعب المصرى، “ناسيونال ماديرا ليس نادياً صغيراً فى البرتغال، فهو من أندية الوسط، واحتل المركز الخامس فى الدورى الموسم الماضى، وشارك فى النسخة الحالية ببطولة الدورى الأوروبى.

و واصل على غزال تصريحاته قائلاً، “ليس هذا فحسب، فجماهير ناسيونال ماديرا ترى بأن الجيل الحالى من اللاعبين هو الأفضل على مدار السنوات الأخيرة، قياساً بالأداء والنتائج التى تحققت.

وتوجه اللاعب بـ الشكر لشوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على الثقة التى يحظى بها، موضحاً أنه تحت أمر الجهاز الفنى للمنتخب فى أى وقت.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024