• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قال سيميوني عن جمهور ريال مدريد ..؟

2

في مقابلة للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد كشف فيها عن ترحيب العديد من جمهور ريال مدريد به رغم ماسببه لهم في السنوات الأخيرة عندما تمكن من خطف 3 ألقاب من الفريق الأبيض في آخر موسمين .

وقال سيميوني ” الكثير من مشجعي ريال مدريد يرحبوا بي ويهنأوني ( على عملي ) ، ويقدرون ما أقوم به وأنا سأحاول الحفاظ على النمو والتحسن ” .

وأضاف ” أنا لا أعمل من أجل أن تثني الناس علي ولكني أعمل رغبة في الفوز، فطموحي هو أن أجعل أتلتيكو دائما قادرا على المنافسة وأن أطور من كل لاعب ” .

وتابع ” سبب اقتراب الجماهير منا يعود إلى صعوبة المنافسة والجهد والالتزام الذي يظهر عليه أتلتيكو لمواجهة الصعوبات والوقوف على مستوى ثابت ، فهذا الأمر أعطاهم شعورا بأن أتلتيكو بدا وكأنه نابولي مارادونا ” .

وعن تطوره كمدرب قال “كانت أفضل فترة لي كمدرب في كاتانيا، لأنني ترعرعت مع الصعوبات لأنه كان علينا أن نكافح من أجل تفادي الهبوط ، و في أتليتيكو وجدت فارقا كبيرا وبفضل النادي وتطور اللاعبين أصبح لدينا فريقا قويا “.

وأضاف “عندما وصلت إلى أتلتيكو كان مجرد التفكير في الفوز بالدوري أمرا مستحيلا لأن برشلونة وريال مدريد يقاتلون على هذا اللقب وكان من الصعب أن يدخل أحدا ويحصل عليه منهما ولكننا فعلنا ذلك في الموسم الماضي ” .

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024