• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة أقوي خط هجوم في العالم

960

قامت احد الصحف العالمية بنشر تقرير يقوم برصد أقويخطوط الهجوم في العالم ويأتي نادي برشلونة في المقدمة وفي هذا التقرير سنقوم برصد هذه الاندية الذين قاموا بتدعيم صفوفهم بصفقات نارية في سوق الانتقالات الصيفية :

_ خط هجوم برشلونة : يتكون من ليونيل ميسي ونيمار والوافد الجديد لويس سواريز أكدت التقارير علي أن في حالة اكتمال هذا الثلاثي الناري سيكون خط هجوم برشلونة أقوي خط هجوم في العالم .

_ خط هجوم ريال مدريد : جاء خط هجوم النادي الملكي في الترتيب الثاني من حيث القوة ويتكون من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وجيمس رودجرز .

_ خط هجوم تشيلسي : جاء خط هجوم البلوز في الترتيب الثالث من حيث القوة ويتكون من دييجو كوستا وسيسك فابريجاس وايدين هازار .

_ خط هجوم مانشستر يونايتد : جاء خط هجوم الشياطين الحمر في الترتيب الرابع من حيث القوة ويتكون من واين روني وأنخيل دي ماريا ورداميل فالكاو وتنتظر جماهير مانشستر يونايتد مشاركة هذا الثلاثي الناري في مباريات المان يونايتد .

_ خط هجوم بايرن ميونخ : وجاء خط هجوم البفاراي في الترتيب الخامس من حيث القوة ويتكون من أرين روبن وماريو جوتزة و ليفاندوفسكي .

_ خط هجوم مانشستر سيتي : وجاء ترتيب خط هجوم بطل الدوري الانجليزي في الترتيب السادس من حيث القوة ويتكون من ديفيد سيلفا واجويرو ويايا توريه .

_ خط هجوم يوفنتوس : جاء ترتيب خط هجوم بطل الدوري الايطالي في الترتيب السابع من حيث القوة ويتكون من كارلوس تيفيز وبول بوجبا وأرتو فيدال .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024