• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سواريز هو أخر المهاجمين الذين تألقوا في الدوري الانجليزي !

article-2747625-212E0CB700000578-595_636x451

قامت صحيفة ديلي ميل الانجليزية بنشر تقرير طول عن المهاجمين الذين شاركوا في الدوري الانجليزي وينضموا الي قارة امريكا الجنوبية وذكرت الصحيفة النجوم الذين تألقوا في الدوري الانجليزي ونجوم لم يوفقوا في الدوري الانجليزي .

ويعتبر سواريز هو أخر النجوم الذين تألقوا في الدوري الانجليزي قبل الرحيل الي صفوف نادي برشلونة الاسباني وينضم اليه سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي ومهاجم منتخب الارجنتين وذكرت الصحيفة ايضا الراحل الارجنتيني كارلوس تيفيز اللاعب الذي تألق مع ويست هام ثم انتقل الي مانشستر يونايتد و بعدها انتقل الي مانشستر سيتي ويعتبر من نجوم امريكا الذين تألقوا في الدوري الانجليزي .

وتضم قائمة اللاعبين الذين تألقوا في الدوري الانجليزي فوستينو اسبريلا مهاجم كولمبيا التاريخي نجم لا يعرفه الكثيرين ولكن كان احد العناصر المهمة في طفرة نادي نيوكاسل الانجليزي ويتواجد ايضاً كل من : خوان بابلو انخيل و روكي سانتا كروز و هاميلتون ريكارد و هوجو روداليجا .

وتضم قائمة اللاعبين الذين لم يوفقوا في الدوري الانجليزي كل من هرنان كريسبو الذي توقع الجميع أن يقدم مستوي أكثر من رائع من نادي تشيلسي ولكن لم يوفق في مباريات نادي تشيلسي و تضم القائمة ايضا خوليو بابتستا و أفونس ألفيس و جواو ألفيس دي أسيس سيلفا المشهور بــ جو مهاجم منتخب البرازيل وشارك مع فريق ايفرتون وفريق مانشستر سيتي .

وينتظر الجميع خليفة سواريز في الموسم القادم وأن يكون هداف الدوري الانجليزي من قارة امريكا الجنوبية ويعتبر أبرز المرشحين هو سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي وينتظر عشاق الدوري الانجليزي دخول فالكاو الوافد الجديد لمانشستر يونايتد في المنافسة علي هدف الدوري الانجليزي لتستمر سيطرة قارة امريكا الجنوبية علي هداف الدوري الانجليزي .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024