• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ايطاليا في ضيافة النرويج في الاختبار الاول لكونتي

hihi2-1

يشد المنتخب الايطالي الرحال مساء الثلاثاء الى اوسلو لمقابلة المنتخب النرويجي ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الثامنة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم والتي ستقام في فرنسا عام 2016 .

يدخل المنتخب الايطالي اللقاء الرسمي الاول له مع المدرب الجديد انطونيو كونتي بعد الاخفاق في كاس العالم الاخيرة مع المدرب السابق تشيزاري برانديلي عندما خرج الازوري من الدور الاول للمرة الثانية على التوالي .

وقد استعدت كتيبة مدرب اليوفي السابق لهذا اللقاء بمباراة ودية امام هولندا وعرفت الفوز بها بهدفين مقابل لاشيء ، وسيعتمد كونتي على مزيج من الاسماء الشابة والخبرة وفي مقدمتها الشاب زازا مهاجم ساسولو بالاضافة الى تشيرو ايموبيلي مهاحم دورتموند وقائد الفريق جان لويجي بوفون ولاعب خط وسط روما دانيلي دي روسي كعناصر الخبرة والحفاظ على توازن الفريق .

وسيغيب عن هذه المواجهة مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو بالاضافة الى قلبي دفاع اليوفي جورجيو كيليني واندريا بارزالي بداعي الاصابة ايضاً ، فيما لم يستدعي المدير الفني مهاجم نادي ليفربول ماريو بالوتيلي لاسباب اخرى .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وكل امالهم في الخروج بنتيجة ايجابية وقد استعد المنتخب الاحمر لهذه المباراة بهزيمة امام المنتخب الانجليزي في ويمبلي بهدف نظيف سجله روني من علامة جزاء .

شاهد موعد اللقاء

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024