فيديو : ثنائية مولر تقود المانيا للتغلب على اسكتلندا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ثنائية مولر تقود المانيا للتغلب على اسكتلندا

hihi2-1

قاد توماس مولر منتخب بلاده المانيا للتغلب على ضيفهم المنتخب الاسكتلندي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الرابعة من تصفيات كأس امم اوروبا لكرة القدم والتي ستقام نهائياتها في فرنسا بعد عامين .

تقدم ابطال العالم بالنتيجة عبر الشاب المتألق دائما توماس مولر بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة الثامنة عشر بعد عرضية بالمقاس من رودي ارسلها الاول براسه على يسار الحارس لينتهي الشوط الاول على اثر هذا الهدف .

وفي الحصة الثانية كان المانشافت قريبين من مضاعفة النتيجة عندما سدد لاعب البلوز اندريه شورليه كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته مرت فوق العارضة في الدقيقة 52 .

وعند الدقيقة 66 تمكن المنتخب الاسكتلندي من معادلة النتيجة بتسجيل انيا هدف التعادل بعد هجمة مرتدة رائعة انفرد بها ليواجه الحارس نوير فوضع الكرة على يساره .

ولم تتم فرحة الضيوف سوى اربع دقائق عندما عاد توماس مولر ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني بعد دربكة في منطقة الجزاء فسدد لاعب نادي بايرن ميونخ الكرة في سقف المرمى .

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تحصل مولغرو على الورقة الحمراء وبعدها بثواني كاد مولر ان يبصم على الهاتريك لولا تدخل القائم الايسر لتسديدته الجميلة لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز ابطال العالم .

الهدف الاول لالمانيا / الهدف الثاني

هدف اسكتلندا

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82