• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيريز يكشف السبب الحقيقي لرحيل ديماريا

111

رئيس ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز تحدث قبل قليل عن جوانب كثيرة داخل النادي الابيض ولعل التركيز الاكبر كان على الجانب الاقتصادي الذي يحتل فيه ريال مدريد الصدارة .

أعلى سلطة في ريال مدريد واعلى سلطة رياضية تجارية في العالم ، لم يخفي اي حقيقة ، الرجل كان واضح في كل كلماته وكان صادق فيها ولم يعهد عليه الجمهور اي كذبه ، ولعل احداث الصيف الماضي وتحديدا صفقة نيمار عندما انسحب منها ريال مدريد ، اعلن هو السبب مبكرا ولكن العالم وصل الى حقيقة هذا السبب بعد 6 اشهر عندما انكشفت فضائح العمولات وغيرها .

بيريز اعلنها صريحة بان الريال يفتخر بديماريا وهو جزء مهم من تاريخ ريال مدريد ، ولم يكن الريال ابدا يفكر في اخراج اللاعب ولكن الرد النهائي وصل من ديماريا قبل كأس العالم بأنه لن يكمل حينها رسميا الريال تعاقد مع جيمس رودريغيز الذي يعتبر افضل بديل للأرجنتيني .

بيريز لخص خروج ديماريا في جمله واحدة ” لا يوجد لاعب اخترق قوانين النادي المالية إلا رونالدو فقط لأنه الاهم في الفريق فنيا وإعلاميا ، باقي اللاعبين من المستحيل ان يدفع فيهم ريال مدريد رواتب عاليه وهذه سياسة ريال مدريد… ، ديماريا كنا نرغب في استمراره ولكن اللاعب كانت له مطالب مالية عاليه جدا والريال لن يتجاوز هذه القوانين من اجله ”

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024