• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يونايتد قادر علي شراء رونالدو وميسي ونيمار !

article-2743633-210DC1E200000578-435_636x507

أعلنت صحيفة ديلي ميل الانجليزية في تقرير مطول له عن امكانية نادي مانشستر يونايتد المالية علي شراء كل من : رونالدو لاعب ريال مديد وميسي لاعب برشلونة ونيمار لاعب برشلونة ايضا والتعاقد مع أرين روبن لاعب بايرن ميونخ وتياجو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان وشفاينشتايجر لاعب نادي بايرن ميونخ ورحيم سترلينج لاعب ليفربول في يوم واحد فقط .

وأكدت الصحيفة علي ذلك بعد تصريح رونالدو الاخير برغبته في العودة الي نادي مانشستر يونايتد مرة أخري ولو لمدة يوم واحد وانهاء الفريق لصفقات هذا الموسم بمبالغ خيالية مشيرة الى  أن الفريق قادر علي شراء ميسي الذي أثيرت حوله الاحاديث التي كانت تشير الي خروجه من برشلونة وينطبق الامر علي نيمار وباقي نجوم العالم .

وأشارت الصحيفة ايضا الي ان ادارة مانشستر يونايتد ستقوم بتنفيذ كل مطالب فان جال المدير الفني الجديد لنادي مانشتسر يونايتد من أجل عودة الفريق الي تحقيق الانتصارت والعودة مجددا الي دوري ابطال اوروبا .

وأكدت الصحيفة أن ادارة مانشستر يونايتد تريد التعاقد مع أحد هؤلاء النجوم من أجل اشعال الدوري الانجليزي وستقوم الادارة بإتخاذ خطوات الاولية من أجل معرفة مدي امكانية التعاقد مع هؤلاء النجوم الكبار .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024