• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اربعة شروط تعيد شيكابالا للزمالك

hihi2-1

 

وضع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أربعة شروط للموافقة على عودة شيكابالا، المحترف بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لمدة موسم على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل.

يقضي الشرط الأول بتوقيع حسام حسن، المدير الفنى للفريق، على تعهد كتابي يقضى بضمان التزام اللاعب داخل وخارج الملعب، وعدم إثارة المشاكل سواء مع الجهاز الفني أو اللاعبين.

والشرط الثانى أن يتقدم اللاعب باعتذار رسمي لجماهير الزمالك عما بدر منه خلال الفترة الماضية من تجاوزات ضد النادي، والثالث ألا يزيد عقده على مليونى جنيه فى الموسم أسوة بباقي لاعبى الفئة الأولى دون أن يتم تمييزه عن بقية اللاعبين، والأخير هو قطع علاقته بجماهير وايت نايتس، التي أثارت مشكلات خلال الفترة الأخيرة، وتورط عدد منهم في محاولة اغتيال رئيس النادي.

يذكر ان نادى سبورتيج لشبونة، قد وضع شيكابالا فى مأزق بإعلان رغبته فى الاستغناء عنه على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل سواء داخل أو خارج أوروبا بسبب عدم التزامه خلال الفترة الأخيرة، وتجاهل الرد على اتصالات مسؤولي النادي البرتغالي عندما رفض العودة إلى البرتغال مع لشبونة عقب مشاركته الودية أمام الاتحاد السكندري في احتفالات المئوية.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024