• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فى الاخضر .. راحة للمعيوف وكدمه لـ هوساوي

hihi2-1

 

منح الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة المدرب الإسباني خوان لوبيز كارو الحارس عبد الله المعيوف راحة من التدريبات الجماعية بعد شعوره بآلم في العضلة الضامة، حيث اكتفى بتمارين التقوية في صالة الحديد.

فيما خرج المدافع عمر هوساوي من المناورة التكتيكة بعد تعرضه لكدمة في مشط القدم اليمنى، علما أن الإصابتين لن تعيق اللاعبين عن المشاركة في تدريب اليوم.

وأدى الأخضر تدريبه على مجمع بيشام التدريبي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي الذي يجري في العاصمة البريطانية لندن استعداداً لمشاركتيه في كأس الخليج العربي الـ 22 في الرياض، وكأس آسيا 2015 م في أستراليا.

وعمد لوبيز إلى تقسيم الحصة التدريبية لمرحلتين الأولى خصصها لإجراء التمارين اللياقية مع المعد البدني سيدريك ألبيرتو تنوعت التمارين اللياقية ما بين الإحماء وتقوية المفاصل، وفي المرحلة الثانية عمد إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين طبقت كل منهما التحرك المثالي في أرضية الملعب بتحرك الكرة، وتنفيذ العرضية المثالية وتنويع صناعة الهجمة من الأطراف والعمق عبر الارتداد السريع، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة أجريت على كامل الملعب شهد معها تلقي اللاعبين العديد من التعليمات من لوبيز.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024