• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دي ماريا .. مابين الحقيقة والخداع .!

1409738134_619909_1409738178_noticia_grande

تدور في أروقة فترات الانتقالات العديد من الأمور التي تكون مبهمة بالنسبة لنا كمتابعين لتلك الحركة الانتقالية حتى يتم الكشف عنها مثلما فعل الخليفي والذي كشف عن كواليس فشل صفقة انتقال دي ماريا إلى باريس سان جيرمان بعد أن كان اللاعب قريباً من الانتقال للنادي الفرنسي .

فقد قال الخليفي أنه قد قابل بيريز لأكثر من مرة على مدار أسبوعين للاتفاق على بنود انتقال دي ماريا لباريس سان جيرمان لكن مغالاة ريال مدريد في المقابل المادي حال دون انتقال اللاعب الأرجنتيني والذي كشف الخليفي عن أنه كان يرغب في الانتقال لباريس سان جيرمان بالفعل ولم يكن لديه أي مانع في ذلك ولكن طلبات ريال مدريد والتي لا تتفق بالنسبة للفريق الباريسي مع قوانين القواعد المالية التي وضعها الإتحاد الآوروبي للعب النظيف نظراً للعقوبات الموقعة عليه جعلته يتراجع ولا يستطيع إتمام الصفقة .

ولعل ماقاله الخليفي ينفي حديث دي ماريا بأنه لم يكن لينتقل خارج ريال مدريد إلا إلى مانشستر يونايتد حيث يعني تصريح رئيس باريس سان جيرمان أن اللاعب كان يريد الرحيل وحينما فشل انتقاله إلى باريس سان جيرمان غير وجهته إلى انجلترا .. فالرحيل كان هو المحرك الرئيسي لدي ماريا أي كانت الوجهة لذا فلما صرح دي ماريا بأنه ماكان لينتقل سوى للنادي الإنجليزي بينما نفى الخليفي الأمر ؟.. فدي ماريا قد وقع في مأزق بتصريحاته التي لم تلمس الحقيقة بداخله .. فهو قد أراد الرحيل عن ريال مدريد بالفعل ولم تكن تهم الوجهة كثيراً بقدر الاهتمام بالرحيل مما يجعل دي ماريا يسقط مابين الحقيقة والخداع .. ولكن تبقى الحقيقة الواحدة هي أن رحيل دي مارياً كان أمراً حتمياً بالنسبة له .

دعاء  أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024