• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديل بوسكي قام بتغيير شامل في منتخب اسبانيا !

8قام المدرب الاسباني فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا بتغيير شامل في المنتخب الاسباني وذلك بعدما لم يتواجد ثمان لاعبين مما شاركوا معه في مونديال البرازيل الأخير في قائمة المنتخب والتي تستعد لمباراة فرنسا الودية ومن ثم اولى مباريات تصفيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا والتي ستكون أمام مقدونيا.

ديل بوسكي في حراسة المرمى قرر استبعاد بيبي رينا وقرر ان يعتمد على الشباب ولكن باضافة عنصر خبرة. حيث ضم دي خيا وكاسيا بالاضافة الى ايكر كاسياس المتراجع عن مستواه في الفترة الماضية.

خوان ماتا يعتبر مفاجاة كبيرة ان يتواجد في قائمة منتخب اسبانيا. على الرغم من ان ناديه مانشستر يونايتد لا يمر بفترات جيدة على الإطلاق.

في خط الهجوم تم استبعاد المهاجم فرناندو توريس و المنضم حديثاً الى صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة حيث يأمل اللاعب في العودة الى مستواه السابق و المعهود.

بيكيه تراجع مستواه في الفترة الماضية ولكن اعتمد ديل بوسكي في ادخال عنصر الشباب خلال هذهالفترة من ان اجل اعادة وضع المنتخب الاسباني من جديد.

خافي مارتينيز متعرض إلى اصابة في قدمه ستمنعه من المشاركة مع مباريات منتخب بلاده أو حتى مع بايرن ميونخ لفترة طويلة وذلك بعد ان تعرض للاصابة في مباراة السوبر الألماني أمام بروسيا دورتموند.

اما تشافي و تشابي الونسو وفيا فقد اعتزلوا اللعب الدولي عقب إنتهاء مونديال البرازيل الأخير وخروج المنتخب من الدور الأول خلال هذا العرس العالمي.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024