• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فرنسا تقابل اسبانيا ودياً

hihi2-1

يسعى كلا المنتخبين الفرنسي والاسباني الى وضع اللمسات الاخيرة قبل خوض غمار التصفيات عندما يتقابلا مساء الخميس ودياً تحضيرا لتصفيات نهائيات كأس الامم الاوروبية التي ستقام في فرنسا عام 2016 .

يدخل المنتخب الاسباني اللقاء بعد الاداء السلبي الذي حققه في النسخة الماضية من كاس العالم وخروجه من الدور المجموعات بخسارته امام هولندا بخمسة اهداف مقابل هدف وهزيمة امام تشيلي بهدفين مقابل لاشيء والفوز المعنوي الاخير على استراليا .

وسيعتمد المدرب المخضرم وصاحب كأس العالم عام 2010 على المزيج المختلط بين عامل الشباب وعامل الخبرة حيث استدعى العديد من اللاعبين الشباب ومن ابرزهم لاعب خط وسط اتليتكو مدريد كوكي وقلب دفاع نادي برشلونة بارترا والعديد من الاسماء الاخرى وقد خلت التشكيلة من لاعب خط وسط برشلونة تشافي وخط وسط نادي بايرن ميونخ تشابي الونسو بعد ان اعلنا اعتزالهم اللعب دولياً .

كما سيكون مهاجم نادي تشيلسي الانجليزي والمتألق دييغو كوستا جاهزاً لخوض اللقاء بالاضافة الى قلب دفاع ريال مدريد سيرجو راموس .

وفي المقابل يدخل المنتخب الفرنسي الحائز على لقب يورو 2000 بعد فوزه في النهائي على المنتخب الايطالي بفضل المهاجم دافيد تريزيغه الذي سجل الهدف الذهبي بحلة جديدة حيث سيكون قائد المنتخب لاول مرة مهاجم ريال مدريد كريم بن زيما وكما اعلن في وقت سابق عن اعتزال افضل لاعب في اوروبا للموسم الماضي ونجم بايرن ميونخ فرانك ريبيري عن اعتزاله اللعب دولياً .

وقد استدعى المدرب ديسامب نجم فرنسا المستقبل بول بوغبا ومهاجم اتليتكو مدريد غريزمان فيما خلت القائمة من مهاجم ارسنال اللندني اوليفر جيرو بسبب تعرضه للاصابة مع ناديه الانجليزي .

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024