• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يونايتد هل نجح في سوق الانتقالات ؟

14111
تم غلق باب سوق الانتقالات متأخراً لمدة ساعتين والسبب هو مانشستر يونايتد الذي تعاقد في اللحظات الاخيرة مع راداميل فالكاو لاعب موناكو السابق والتخلي عن داني ويلبيك الذي انتقل الي نادي أرسنال الانجليزي في هذا التقرير سنقوم برصد مدي نجاح الفريق الانجليزي في سوق الانتقالات .

نبدأ بمراكز الفريق كافة : الفريق يضم حارس مرمي يمتلك قدرات عالية جدا ولا يحتاج الي بديل بسبب وجود الحارس الشاب سام جونستون الذي ينتظره مستقبلا رائعا مع الفريق الانجليزي .

المشكلة الكبري التي يعاني منها الفريق الانجليزي هي خط الدفاع حاول فان جال المدير الفني للفريق الانجليزي التعاقد مع مدافعين من أجل تعزيز خط الدفاع وتعاقد مع كل من : لوك شاو و ماركوس فاوستينو روخو و دالي بليند وتعاقد الفريق الانجليزي مع مجموعة من اللاعبين يمتازوا بالتنوع واللعب في أكثر من مركز داخل الملعب ولكن دفاع الفريق بدون مشاركة الصفقات الجديدة حتي الان ضعيفاً الحكم علي قوة الدفاع ليس الان ولكن بعد مشاركة الصفقات الجديدة .

خط وسط قوي هجومياً منهار دفاعياً : تعاقد الفريق الانجليزي مع لاعبين علي درجة عالية من الكفاءة من أجل تعزيز صفوف خط وسط الفريق مثل أندير هيريرا و أنخيل دي ماريا مع وجود خوان ماتا و أشلي يونغ أصبح خط وسط الفريق الهجومي قويا ولكن الفريق كان بحاجة الي التعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي مثل فيدال او دي يونج من أجل تعزيز الخط الوسط الدفاعي .

هجوم ناري ولكن ماذا سيفعل فان جال : يعتبر من أقوي خطوط الهجوم في الدوري الانجليزي بعد التعاقد مع فالكاو ووجود روني وفان بيرسي عدنان يانوزاي أصبح خط وسط الفريق أكثر قوة ولكن هل تكتيك فان جال سيعطي الفرصة كاملة لهم من أجل اظهار القوة .

مانشستر يونايتد قدم سوق انتقالات عالي جدا فقط كان يحتاج الي قلب دفاع و لاعب خط وسط دفاعي ولكن هذه لا تعتبر مشكلة الفريق ولكن مشكلة الفريق هي اصرار فان جال عل اللعب بتكتيكه الخاص به والذي لا يناسب فريق المان يونايتد في المباريات القادمة سيتضح الامر وهل الفريق قادر علي التحسن بعد صفقة فالكاو ودالي بيلند .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024