• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موقف فيكتور فالديز بعد نهاية سوق الانتقالات

14111
تم غلق باب سوق الانتقالات بالامس بعد يوم قوي في سوق الانتقالات حيث تعاقدت معظم الاندية الاوروبية في هذا اليوم مع بعض اللاعبين ولكن بالرغم من ذلك الا أن فيكتور فالديز حارس برشلونة مازل بدون نادي فالجميع يتساءل عن موقف اللاعب .

رفض فالديز تجديد عقده مع نادي برشلونة الاسباني وطلب الخروج من النادي ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن حيث شهدت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو ضمن منافسات الدوري الاسباني اصابة اللاعب بالرباط الصليبي بالركبة اليمني وغاب الحارس لمدة 6 شهور صدمة قوية وضعت حارس برشلونة في مأزق كبير .

طلبت ادارة برشلونة من اللاعب تجديد العقد لان ادارة برشلونة تمتلك النظرة البعيدة أن الحارس لن ينتقل الي اي فريق في سوق الانتقالات بسبب الاصابة وهذا بالفعل ما حدث حيث رفض نادي موناكو التعاقد مع الحارس الذي خضع للفحص الطبي الذي أكد ان اللاعب مصاباً مما أدى إلى تراجع النادى الفرنسى عن إتمام الصفقة .

اللاعب الأن بدون نادي فهذا لا يمنعه من الانتقال بعد نهاية سوق الانتقالات يعني اللاعب متاحاً للانتقال الي اي فريق وأكدت مصادر مؤثقة أن ادارة ليفربول طلبت من الحارس المخضرم استكمال مرحلة علاجه وسيتم التعاقد معه في شهر أكتوبر القادم و يعتمد انتقال اللاعب على مدى شفائه من إصابة فى الرباط الصليبى وتبحث ادارة ليفربول عن تواجد حارس بديل جيد يستطيع سد اي غياب ممكن لميغنوليت .

تاريخ الحارس كافي من أجل الانتقال الي اي فريق ولكن اصابة اللاعب وقفت حدوث ذلك ولكن بعد عودة الحارس من الاصابة سيكون متاحاً للانتقال الي اي فريق في الفترة القادمة أو في فترة الانتقالات في شهر يناير القادم .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024