• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا حدث لريال مدريد…؟! و من هو المتسبب في ازمة الانتقالات …؟!

12

بعد انتهاء مشهد الانتقالات الصيفية اتضحت الصورة النهائية لدى الكثير من الجماهير عن انديتهم ، وبشكل مبدئي 90% من الاندية الاوروبية الكبيرة راضيه عن هذا السوق الصيفي حيث عززت ما تريد من اسماء وباعت من لا تريده .

الحال مع ريال مدريد كان مختلف تماما ، فالفريق بدأ بشكل صحيح ولكن النهاية كانت سيئة جدا سواء مع المغادرين او التعزيزات .
خورخي مينديز هو اكبر وكيل اعمال في اوروبا ، او بعبارة اخرى هو الوكيل الوحيد الذي يقوم في كل صيف بعمليات بيع ضخمة جدا بين الاندية الاوروبية ، الرجل يمتلك اسماء كبيرة وذات اجور عالية ابتداء من رونالدو ومورينيو وديماريا وفالكاو وجيمس رودريغيز وغيرهم الكثير .
ريال مدريد لم يكن راضي او موافق على خروج انخيل ديماريا ، ولكن السيد مينديز هو وكيل اعمالة وهو الذي يحدد مستقبل اللاعب ، او بشكل ادق هو من له الدور الاكبر في تحديد مستقبلة ووجهته الجديدة ، حيث تم اخراجه من مدريد بقيمة عاليه تحصل فيها على نسبته من الانتقال ، وفي المقابل بداية الصيف قدم لريال مدريد جيمس رودريغيز بمبلغ عالي وبالطبع تحصل على عمولته فهو استفاد من كلا الناديين ريال مدريد و مانشستر .

اما التصرف الغريب والسلبي الذي لم نجد له اي تفسير حتى اللحظة ، لماذا غرد فالكاو في الساعات الاخيرة حيث كتب على حسابه ” ان الحلم اصبح حقيقة و فالطريق الى ريال مدريد …!” والحقيقة هذا التصرف لا توجد له اجابة حقيقية حتى اللحظة وسيستمر كذلك ولكن نعرض افتراضات او احتمالات معينة ربما تكون هي الاجابة او قريبة منها :

 

1- ربما كان السيد مينديز يريد الضغط على الريال من اجل رفع قيمة راتب اللاعب والتوقيع معه على سبيل الاعارة لمدة عام وبعد ذلك يوجد خيار الشراء …!
2- اما ان فالكاو يريد من الاعلام الضغط على بيريز من اجل التوقيع معه بأي ثمن …!
3- التوقع الثالث والأخير هناك احتمال فاسد وهو التالي :
توجد شركات مراهنة حول العالم كانت تعمل طوال الصيف على انتقال اللاعبين مثلها مثل المراهنة على نتائج المباريات ، وبالتالي الاحتمال الفاسد هو ان السيد مينديز تلقى اموال من جهات مشبوهة طلبت منه ان يوهم المراهنين على ان فالكاو فالطريق لريال مدريد وذلك من اجل تحقيق المكاسب لبعض العصابات التي راهنت على هذا الخيار ، وبالتالي قام فالكاو بنشر التغريده وبعد ذلك قام بحذفها لكي يتحقق الهدف .

 

ان كان بالفعل السيد خورخي مينديز يبتز الريال وتحديدا الرئيس بيريز فبكل تأكيد العواقب ستكون وخيمة جدا ، ويمكن القول ان هناك ردود فعل قاسية سيقوم بها الرئيس بيريز تجاه ميندز او اللاعبين المتواجدين حوله والذين يلبون رغباته .

 

هذه مجرد توقعات سواء كانت هي الحقيقة او جزء منها ، ولكن الشيء المؤكد ان ريال مدريد بالفعل كان هذا الصيف بالنسبة له سلبي للغاية من كل الجوانب ، حتى قرار الاعتماد على الحارس الاحتياطي كاسياس والتفريط في ديغو لوبيز كان قرار قاسي جدا على الكثير من اللاعبين لأن الثقة في هذه الادارة اصبحت على المحك .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024