• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حقيقة قتال كريستيانو من أجل استمرار ديماريا وعدم رحيله ..!

5

رغم أنه دائما في أي ناد عملية جلب اللاعبين الجدد أو رحيل بعض اللاعبين لاتتم إلا بمشاورة من الجهاز الفني وادارة النادي ولايحق للاعبين أن يطالبوا ببقاء لاعب أو رحيل آخر خاصة أن هذا يعني تدخلا في أمور فنية وادارية لاشأن لهم بها إلا أن ذلك لم يمنع البرتغالي كريستيانو رونالدو من محاولة الابقاء على الأرجنتيني أنخل ديماريا في صفوف ريال مدريد .

حيث كشف النجم الأرجنتيني في لقاء مع شبكة اي اس بي ان أن كريستيانو قاتل من أجل بقاءه في ريال مدريد ولكن انتهى به الأمر للرحيل من النادي ، فقد أجبر على هذا الأمر ولم يكن هناك خيارا أمامه سوى الرحيل لذا توجه بالشكر والامتنان لكريستيانو لما فعله معه ولمحاولته في استمراره مع مدريد .

وعن ناديه الجديد: “أنا متحمس جدا للقدوم إلى ناد كبير مثل هذا، ولا بد لي من التكيف في أسرع وقت ممكن لمساعدة الفريق “.

القميص رقم 7: “انه لطيف جدا ارتداء قميص ارتداه من قبل نجوم كبار للنادي، 7، هو رقم كبير جدا ، ومن الجميل جدا  ارتدائه ولكنه لايمثل الضغط علي  “.

اللاعب الأغلى في الدوري: “أنا لا أفكر في هذه الأمور، وما أفكر فيه العمل وأن أبذل قصارى جهدي. وأنا ممتن لمانشستر على دفع ما طلبه ريال مدريد، لأنه يحبني بقدر ما أردت ، ولم يسقط رطلا واحدا مما أراده مدريد ، وأنا ممتن جدا وسوف أحاول أن أقدم له كل شيء “.

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024