• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاهلى : الحكام ذبحونا

hihi2-1

 

شنت إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي أصدرته، الثلاثاء، هجوما كبيرا على لجنة الحكام باتحاد كرة القدم بالبلاد، بعد الأخطاء التي وقع فيها الحكم الدولي عبد الرحمن العمر “من وجهة نظر النادى”، الذي أدار لقاء القمة أمام الهلال، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري المحترفين، الأحد الماضي، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال البيان: “نظرا للأخطاء التحكيمية الفادحة التي صاحبت لقاء الأهلي والهلال ضمن الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل من قبل حكم المباراة، والتي غيبت المنطق والمقبول، وتجاوز فيها الضرر نتيجة المباراة إلى سلامة لاعبينا الذين تعرضوا لحالات مخاشنة أغفل بسببها ثلاث حالات طرد مستحقة لم يتخذ حيالها حكم المباراة قرارات تكفل سلامتهم أولا ومن ثم إعطاء فريقنا حقه”.

وتابع البيان: “بناء على ما سبق، فإن إدارة النادي الأهلي تود أن توجه رسالة واضحة وصريحة ومعلنة إلى لجنة الحكام ونحن على أعتاب خوض الجولة الرابعة مفادها بأننا لن نتحمل المزيد من الأخطاء التحكيمية كبيرة كانت أم صغيرة أو ما يسمى تقديرية، والتي أصبحت متداولة في كل مباراة وكانت سببا في ضياع نقاط مهمة في مسيرة فريقنا”.

وأضاف: “نظرا لما نلمسه من مستوى تحكيمي لم يرتق لتطلعات مشوار تنافسي طويل وشاق، ورغبة منا في تدارك الأمور، فإن إدارة النادي ترغب من لجنة الحكام إما أن تعلن عن قدرة حكامها على القيام بواجباتهم على أكمل وجه يضمن تساوي فرص المنافسة بين الأندية أو أن تقر بوجود قصور في ذلك، وحينها فقط يكون الحل بفتح الباب للأندية للاستعانة بالحكام الأجانب دون إلزامها بالعدد المعلن مؤخرًا”.

ومع ذلك، فقد أكد البيان دعم إدارة النادي الأهلي للحكم السعودي، مشددة على أن ذلك لا يمكن أن يكون على حساب ناديها ومعاناة جماهيره.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024