• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالكاو هل يفيد مانشستر يونايتد ام لا ؟!

ar-falcao-breaking-cpjpg_1sxrth0p1lkms11cq898ihj49e
أفادت تقارير إعلامية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي توصل إلى اتفاق نهائي لضم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو على سبيل الإعارة من نادي موناكو الفرنسي وستم الاعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة في سوق الانتقالات وفي هذا التقرير سنقوم برصد مدي تأثر فريق مانشستر يونايتد بعد التعاقد مع المهاجم الكولومبي .

_ مانشستر يونايتد يعاني وبقوة الفريق سجل هدفين فقط في 3 مباريات في الدوري الانجليزي الفريق حصد نقطتين فقط من أصل 9 نقاط بعد ان قام الفريق بلعب 3 مباريات .

_ لاعب واحد فقط قادر علي تغيير خطة نادي مانشستر يونايتد وهو فالكاو وأصبح الان فان جال المدير الفني الفريق مجبراً للعودة الي خطة 4_3_3 بالاعتماد علي فالكاو وروني وفان بيرسي ودي ماريا هجوم سيكون أكثر قوة بعد إضافة رأس حربة صريح في قدرة فالكاو .

_ ظهور فان جال في كأس العالم مع منتخب هولندا كان يلعب طول مباريات البطولة بدون رأس حربة صريح ولكن ها هو الان تعاقد مع رأس حربة صريح وهداف مثل فالكاو اللاعب الذي لا يجلس علي دكة البدلاء اذا يجب علي فان جال تغيير التكتيك الخاص به في المباريات القادمة من أجل الاعتماد علي فالكاو .

_ الان الجميع قادر علي القول أن نيستلروي عاد من جديد الي نادي مانشستر يونايتد ولكن بإسم جديد هو فالكاو اللاعب ممتاز كلاعب في الصندوق يجمع ما يرتد من كرات فيسجل منها هو لاعب رأس حربة فقط ليس يلعب كجناح وهذا ما ينقص مانشستر يونايتد .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024