• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالكاو سينتقل إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي اليوم !

فالكاو......أكدت العديد من المصادر البريطانية على أن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي ومنتخب كولومبيا قد ينتقل اليوم إلى صفوف أحد الدوري الانجليزي وذلك قبل إغلاق فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

فالكاو مطلوب في العديد من الفرق الانجليزي، حيث أن نادي مانشستر سيتي يسعى للحصول على خدماته خصوصاً بعد قرب رحيل المهاجم ألفارو نيجريدو إلى فالنسيا حسبما تشير العديد من الأخبار الاسبانية اليوم.

نادي مانشستر يونايتد هو الأخر بقيادة مدربه الهولندي لويس فان جال يأمل في أن يكون فالكاو هو المهاجم القادم، كذلك بسبب قرب رحيل المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز الى صفوف نادي ريال مدريد.

بينما نادي أرسنال يأمل في التعاقد مع مهاجم. بعدما تعرض مهاجمه جيرو إلى اصابة في قدمه في مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي وستجعله يغيب عن الملاعب لفترة طويلة. لذك الفريق بحاجه الى مهاجم خلال هذه الفترة خصوصاً وان الفريق سيلعب قريباً في دوري أبطال أوروبا.

لذلك و من المتوقع أن ينتقل راداميل فالكاو إلى أحد هذه الفرق خلال هذا اليوم، او سيبقى في صفوف موناكو. ولكن الاخبار تؤكد على أن اللاعب سيرحل حتماً عن الدوري الفرنسي.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024