• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يتغلب بصعوبة على فياريال بفضل هدف الشاب ساندرو

hihi2-1

جقق نادي برشلونة فوزاً ثميناً بتغلبه الشاق على مضيفه نادي فياريال بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب المادريغال ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف مع محاولة النادي الكتالوني في التسجيل ولعل ابرز الفرص في الشوط هي تسديدة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن طريق ركلة حرة مباشرة لترتطم بالحارس والقائم سوياً في الدقيقة 30 .

وفي الشوط الثاني كثف النادي الكتالوني من هجماته فسدد القائد ليونيل ميسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 65 ليتصدى لها الحارس اسينخو وتخرج الى ركلة ركنية ومنها حول لاعب خط الوسط راكيتيش الكرة الى داخل منطقة الجزاء لتجد رأس الارجنتيني الذي ارسلها بجوار القائم الايمن .

ومع محاولة المدرب الاسباني لويس انريكي في تنشيط الحركة الهجمومية فاشرك المهاجم البرازيلي نيمار بدلاً من الشاب المتألق منير الحدادي وفي الدقيقة 70 ارسل داني الفيس عرضية لتجد نيمار الذي كان على بعد خطوات من المرمى فسدد الكرة بشكل غريب فوق المرمى .

وفي الدقيقة 72 جاءت الفرصة الاخطر في اللقاء عن طريق اصحاب الارض عندما سدد لاعب خط الوسط توماس بينيا كرة متقنة على حدود منطقة الجزاء ولكن تسديدته جاءت بالقائم الايسر للحارس التشيلي برافو .

وعاد ميسي للظهور من جديد عندما سدد كرة جميلة ولكن القائم الايسر للحارس اسينخو وقف ضد الارجنتيني في الدقيقة 77 . وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء استطاع اخيراً برشلونة تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 82 بعد عرضية من ميسي اودعها الشاب البديل ساندرو راميريز داخل الشباك الخالية من الحراسة .

وحاول نيمار ان يضاعف النتيجة عندما ارسل كرة براسه فوق العارضة بقليل لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بفوز البلوغرانا .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة السادسة ، فيما بقى فياريال عند النقطة الثالثة .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024