• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : يوفنتوس يفتتح مشواره في الكالتشيو بفوز ثمين على كييفو

hihi2-1

استهل حامل اللقب نادي اليوفنتوس رحلة الدفاع عن لقبه بفوز شاق على مضيفه نادي كييفو بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب مارك انطونيو بينتيغودي ضمن افتتاح الجولة الاولى من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

تمكن حامل اللقب من افتتاح التسجيل مبكراً عبر المدافع مارتن كاسيريس ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة السادسة بعد ركلة ركنية ناجحة نفذها الارجنتيني تيفيز ارسلها الاورغوياني برأسه داخل الشباك بمساعدة المدافع بيراغي .

وعند الدقيقة 17 كان فيدال قريبا من مضاعفة النتيجة عندما سدد كرة جميلة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بالقائم الايسر ، وتابع اليوفي ضغطه على دفاعات كييفو وكاد تيفيز ان يسجل الهدف الثاني لولا وقوف العارضة الافقية ضده عندما سدد الكرة قرب المرمى في الدقيقة 42 .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة وقفت العارضة الافقية مرة ثانية ضد اليوفنتوس عندما سدد المدافع بونوتشي كرة رأسية لتأتي بعدها صافرة الحكم .

وفي الشوط الثاني عاد اليوفنتوس ليهدد مرمى اصحاب الارض املاً لتسجيل هدف الاطمئنان عندما ارسل ليشتيشتاينر كرة عرضة داخل منطقة الجزاء وصلت الى راس الشاب الفرنسي المتألق في اللقاء كومان لتمر فوق العارضة بقليل في الدقيقة 62 .

وفي الدقائق العشر الاخيرة سدد المهاجم الارجنتيني كرة من خارج منطقة الجزاء لتمر كرته بجانب القائم الايسر للحارس في الدقيقة 82 . وفي المرة الاولى الذي يظهر بها بوغبا الفرنسي عندما سدد كرة من مسافة بعيدة ولكن كرته مرت بجوار القائم .

شاهد تفاصيل اللقاء

هدف

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024