• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يتجرع الهزيمة الاولى امام ستوك سيتي

hihi2-1

تجرع حامل اللقب نادي مانشستر سيتي الهزيمة الاولى له في البريميرليغ بخسارته على ارضه وبين جماهيره امام نادي ستوك سيتي بهدف مقابل لاشيء  في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم السبت على استاد الاتحاد ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف رغم سيطرة السيتيزن على مجريات اللعب واستطاع الازرق السماوي تهديد مرمى الخصم من عدة محاولات ابرزها تلك عندما راوغ الاسباني دافيد سيلفا دفاعات الستوك قبل ان يمرر الكرة الى الصربي كولاروف الذي بدوره ارسل عرضية الى داخل منطقة الجزاء فوجدت الايفواري يايا توريه الذي حولها نحو المرمى لترتطم بالعارضة الافقية وتخرج خارج المستطيل الاخضر .

يذكر ان المدرب التشيلي مانويل بيليغريني اضطر الى اجراء تبيدل بإخراج لاعب خط الوسط البرازيلي فيرناندو لتعرضه للاصابة لينزل عوضاً عنه مواطنه فيرناندينيو .

وفي الشوط الثاني هدد سمير نصري مرمى ستوك سيتي عندما تلاعب بالدفاع مع دافيد سليفا من عدة تمريرات رائعة ختمها الفرنسي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع وتخرج الى ركنية لم تثمر في الدقيقة 50 .

وفي الدقيقة 56 تمكن سمير من افتتاح الكرة قبل ان يمرر الكرة الى لاعب خط الوسط يايا توريه الذي سدد الكرة من لمسة واحدة ليتمكن الحارس من ابعاد الكرة عن مرماه .

وعلى عكس مجريات الشوط الثاني ومن هجمة مرتدة رائعة استطاع المهاجم السنغالي مامي ضيوف من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول عندما انطلق من منتصف الملعب ليصل الى منطقة الجزاء ليسدد الكرة بيمناه لتمر من بين قدمي الحارس جو هارت في الدقيقة 58 .

وبعدها اجرى المدرب التشيلي تبديلين دفعة واحدة بإدخال المهاجم البوسني ايدين دزيكو والجناح السريع الاسباني نافاس عوضاً عن يوفيتيتش والفرنسي سمير نصري .

وعند الدقيقة 66 جاءت التهديد الاول للبديل دزيكو عندما ارسل نافاس عرضية الى داخل منطقة الجزاء حولها الاول برأسه فوق المرمى بقليل ، ومن المرات القليلة التي يظهر بها الفريق الضيف بتهديد مرمى اصحاب الارض عندما ارسل كراوتش كرة رأسية جاءت بجوار القائم الايسر للحارس هارت .

وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء اندفع كل لاعبي السيتيزن املاً في تدارك الموقف وتسجيل هدف التعادل ولكن دفاع ستوك سيتي تمكن من ابطال كل الهجمات لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن تلقى مان سيتي الهزيمة الاولى له في البريميرليغ .

وبهذه الهزيمة تجمد حامل اللقب رصيده عند النقطة السادسة ، فيما رفع ستوك سيتي رصيده الى النقطة الرابعة .

هدف اللقاء الوحيد

شاهد تفاصيل اللقاء

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024