• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مان يونايتد يكتفي بالتعادل امام بيرنلي في اول ظهور لدي ماريا

hihi2-1

واصل نادي مانشستر يونايتد نتائجه المتواضعة وعدم تحقيقه الفوز الاول له في البريميرليغ فاكتفى بالتعادل السلبي من دون اهداف امام مضيفه نادي بيرنلي  في اللقاء الذي اقيم ظهر اليوم السبت على ملعب تيرف مور ضمن افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

كاد اصحاب الارض ان يفتتحوا النتيجة مبكراً عبر دافيد جونز لولا ان كرته ارتطمت بالعارضة الافقية للحارس دي خيا في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول ، وفي الظهور الاول للنجم الارجنتيني انخيل دي ماريا استمر التعادل سلبياً من دون اهداف .

وفي الحصة الثانية حاولت كتيبة المدرب الهولندي فان خال تسجيل هدف لاقتناص الثلاث نقاط ولكن دون فائدة عندما راوغ دي ماريا دفاعات الفريق الخصم قبل ان يمرر الكرة الى كاريك الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء خارج المرمى .

وارسل انطونيو فالنسيا كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء وصلت الى رأس فان بيرسي الذي حولها فوق العارضة بقليل ، وفي الدقيقة 70 تعرض دي ماريا الى اصابة خفيفة فعوض مكانه لاعب خط الوسط اندرسون .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع مانشستر يونايتد رصيده الى النقطة الثانية ، فيما اقتنص بيرنلي النقطة الاولى له في البريميرليغ .

شاهد تفاصيل اللقاء

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024