• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حقيقة طرد ريال مدريد لثلاثة من كشافية بسبب منير الحدادي

500

لكي نكون منصفين وواقعين لا يخلو اي موقع او صحيفة من بعض الاخبار الغير دقيقة بنسبة 100% لأنه لا يوجد في هذا العالم الكبير شيء كامل فالكامل لله تعالى ، ولكن تتفاوت المصداقية بين وسائل الاعلام بحسب فكرها ومنهجها ، فالوسيلة الناجحة هي التي تحكم عقلها قبل نشر الخبر .

بكل اسف يوم امس تناقلت بعض وسائل الاعلام العربية خبر يفيد ان ريال مدريد فجأة قام بطرد 3 من كشافية لأنهم لم يوقعو مع منير الحدادي الذي تألق مع برشلونة في اول مباراة في الدوري ، هذى الخبر وبكل اسف انطلى على الكثير من الجمهور العربي وهو خبر بعيد كل البعد عن الحقيقة والواقع ، فلو كلف هذا المحرر نفسه قليلا لكي يرى ويطلع على كشافي النادي او للوسائل المقربة جدا من النادي لما كتب حرفا من خيالة .

الشخص المسئول عن منير تحدث عن اسباب عدم قدرة الريال على التوقيع مع منير حيث كانت توجد مشاكل في الاقامة ، ولكن بصرف النضر عن حديثة والسبب الشيء المهم والأهم هو ان هذا الشخص لا يزال على راس العمل ولم يحدث له اي شيء مع الفريق .
مصيبة ان يستمر الاعلام في نسج الخيال الكاذب ، والمصيبة اعظم ان تنقل المواقع العربية هذه الاكاذيب .

صورة ضوئية تحدث فيها الصحفي كارلوس بوستيلو بان السيد Antonio Gabaldón مكتشف منير قال فيها ” منير لم يوقع لريال مدريد بسبب مشاكل في الإقامة ”

600

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024