• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أفضل 5 صفقات تمت قبل بداية الدوري الإيطالي !

الكالشيو

يستعد عشاق الكرة الأوروبية عامة وعشاق الكرة الإيطالية خاصة الدوري الإيطالي للموسم الجديد الذي سينطلق غداً، ولذلك سوف نستعرض في هذا التقرير  أبرز الصفقات التي تمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى يومنا هذا من خلال جميع الفرق الإيطالية لهذا الموسم.

حيث قامن العديد من الفرق بتعزيز الصفوف بشكل جيد للغاية كأمثال روما والذي استطاع الحصول على خدمات العديد من اللاعبين الرائعين كما ميلان تخلى عن عدد كبير من اللاعبين والذي لم يقدموا الاضافة الى صفوف الرسونيري. كذلك يوفنتوس قام ببعض الصفقات ولكن تعتبر افضل صفقة قام بها هي الحفاظ على لاعبيه الفرنسي باول بوجبا و التشيلي ارتورو فيدال، وقد قام انتر ميلان كذلك بالحصول على خدمات العديد من اللاعبين الجيدين.

ولذلك البداية ستكون كالاتي بالنسبة لافضل صفقات تمت في الدوري الإيطالي حتى الأن.

 

1 ) ألفارو موراتا

إنتقل اللاعب ألفارو موراتا إلى صفوف يوفنتوس قادماً من ريال مدريد وذلك بعد أن تأكد من قلة مشاركته مع الفريق الاسباني خصوصاً بعداهتمام المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي عبالمهاجم الفرنسي كريم بن زيما.

 

موراتا

 

2 ) نيمانيا فيديتش

اللاعب الصربي نيمانيا فيديتش انتقل الى صفوف انتر ميلان بعد ان قضى ثمان سنوات في قلعة الشياطين الحمر. ولكنه اختار الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد أن تعرض الفريق لموسم كارثي على يد المدرب السابق للفريق ديفيد مويس.

 

FC Internazionale Training Session

 

3 ) ميتشو

اللاعب الاسباني ميتشو إنتقل إلى صفوف نابولي قادماً من سوانسي سيتي الإنجليزي من أجل تعزيز خط هجوم فريق الجنوب الإيطالي بالاضافة الى المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين واللاعب الإيطالي لورينزو انسيني. وعلى الرغم من قلة عدد أهدافه في الموسم الماضي مع سوانسي بسبب الاصابات التي كان يتعرض لها. الا انه من المتوقع ان يقدم موسما جيدا في صفوف الفريق الإيطالي.

 

ميتشو

 

4 ) أشلي كول

اللاعب الإنجليزي أشلي كول ترك قلعة ستامفورد بريدج لكي ينتقل الى فريق ذئاب روما ومن أجل ان يكون تدعيما جديدا لصالح مدرب روما. الفرنسي رودي جارسيا، حيث اللاعب لم يشارك مع منتخب إنجلترا في مونديال البرازيل الأخير بسبب اختيارات المدرب روي هودجسون ولكن بانتقاله الى صفوف روما سيشكل اضافة قوية للفريق.

 

اشلي كور

 

5 ) باتريس إيفرا

اللاعب الفرنسي باتريس إيفرا اختار أن ينتقل إلى يوفنتوس بدلاً من أن يكون بديلاً للاعب لوكا شو في مانشستر يونايتد على الرغم من أن المدرب الهولندي لويس فان جال طلب من اللاعب أن يبقى لمدة عام أخر ولكل اللاعب أصر على الانتقال من صفوف الفريق. وقد شارك اللاعب مع منتخب فرنسا في مونديال البرازيل الأخير.

 

باتريس

 

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024