• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : تشيلسي في امتحان صعب امام ايفرتون

hihi2-1

يشد نادي تشيلسي الرحال مساء السبت الى ملعب جوديسون بارك لمقابلة نادي ايفرتون في مهمة صعبة للنادي اللندني وذلك ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تدخل الكتيبة الزرقاء بقيادة المدرب المخضرم البرتغالي جوزيه مورينيو بعد ان حقق الفوز في المباراتين الماضيتين اذ انتصر في افتتاح البريميرليغ على نادي بيرنلي الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء بثلاثة اهداف مقابل هدف قبل ان ينتصر في الثانية امام نادي ليستر الصاعد ايضاً بدوره الى الدوري الممتاز بهدفين مقابل لاشيء بفضل المهاجم الاسباني دييغو كوستا الذي تحوم الشكوك حول مشاركته في اللقاء بالاضافة الى النجم البلجيكي ايدين هازارد .

ويأمل البلوز الى عدم التهاون امام مضيفه والخروج بالنقاط الثلاث رغم الاعتراف بصعوبة اللقاء وقوة ايفرتون على ارضه ، والذي حصد نقطتين حتى الان بتعادله في المباراة الاولى خارج الديار امام نادي ليستر سيتي بهدفين مقابل هدفين .

قبل ان يتعادل في الثانية على ارضه امام نادي ارسنال الذي عاد في اللقاء بعد ان كان ايفرتون متقدماً بهدفين نظيفين ، وقد ضم ايفرتون في الفترة الماضية المهاجم الكاميروني صامويل ايتو في صفقة انتقال حر ليشكل قوة ضاربة مع المهاجم البلجيكي لوكاكو .

شاهد موعد اللقاء

تشكيلة تشيلسي

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024