• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا قرر تشابي الونسو الخروج من ريال مدريد بشكل مفاجئ

111

قبل اشهر بسيطة كان الجميع في مدريد متخوف جدا من مستقبل مايسترو خط الوسط تشابي الونسو هل سيجدد ويستمر ام سيكون موسمه الاخير مع الفريق الملكي ، ولكن هذا الجدل انتهى بعد ذلك مباشرة عندما قرر الونسو الاستمرار مع النادي موسمين اضافية تحت اصرار ورغبة عالية جدا من بيريز والفريق الفني .

هذا اليوم تم الاعلان رسميا عن رحيل الونسو الى بايرن ميونخ ، المشكلة ليست في الرحيل او الخروج من النادي المشكلة في الطريقة المفاجئة التي قرر فيها الونسو الخروج دون مقدمات ودون اي اشارة لا من قريب ولا من بعيد بان اللاعب يفكر على الاقل في الخروج .
السيناريو حدث على النحو التالي
1- في يوم 21 اغسطس اي قبل 8 ايام تحديدا اعلن الونسو اعتزال اللعب دوليا بشكل رسمي
2- بعد هذا القرار بأربعة ايام اعلن فجأة الونسو انه قرر الخروج من ريال مدريد وقد اتفق مع بايرن ميونخ وكل شيء انتهى .

خطوتين مفاجئة جدا لم يستوعبها حتى اللحظة اي واحد من الجمهور ، وقبل ساعات بسيطة خرج الونسو في مؤتمر صحفي يشرح فيه اسباب خروجه بأهم جملة وهي ” بعد العاشرة ارى ان دورتي انتهت في ريال مدريد وابحث عن تحدي جديد ”
ومن خلال هذا التصريح نريد ان نطرح الاسئلة التالية
1- لماذا لم يتحدث الونسو ان دورته انتهت بعد تحقيق دوري الابطال مباشرة في شهر 5 لكي يبحث النادي عن بديل له في وقت مبكر وليس الان قبل نهاية السوق بأربعة ايام ..؟!
2- لماذا اتخذ الونسو القرار بعد رحيل ديغو لوبيز من ريال مدريد عمدا ، وهذا ما تحدثنا عنه سابقا بان تصرف ادارة الريال عندما فرطت في لوبيز وأبقت على كاسياس سيكون له رد فعل سيء من اللاعبين ، وسينزع الثقة في هذه الادارة .
3- الونسو ولوبيز واربيلوا الثلاثة كانو احد جنود مورينيو في الفريق وكان يعتمد ويثق فيهم كثير وهم جميعا على خلاف مع كاسياس ، رحل لوبيز والونسو واربيلوا في الطريق سيغادر …! وفي المقابل من كان على مقاعد البدلاء طوال الموسم الماضي اصبح القائد واللاعب الاساسي بشكل مفاجئ ..!
4- زوجة ديغو لوبيز بشكل مباشر ارسلت تهنئة لعائلة الونسو على الخروج من مدريد هذا يبين ان هناك ارتباط واضح بين خروج اللاعب وخروج ديغو لوبيز . بل يكشف انه بالفعل هناك صراع واضح وسط غرف الملابس بين كاسياس وباقي اللاعبين الذين على خلاف معه …!

الونسو خرج بشكل غير مستوعب فجأة وهذا يعني ان هناك امر غير طبيعي يحدث داخل غرف الملابس ، وتحديدا بعد تصرفات الادارة الاخيرة مع الحارس لوبيز والتي لن تنتهي فقط بخروج الونسو بل سيعيشها الفريق طوال هذا الموسم ما ان استمر كاسياس في الفريق . فالقصة لن تنتهي عند الونسو بل هناك طريق طويل سيعيشه باقي اللاعبين مع قائدهم ايكر كاسياس .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024