• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : أرقام قمصان لاعبي برشلونه ب لهذا الموسم ..!

551652_10151217968190962_449142359_n

قام  برشلونة  بضم كثير من اللاعبين الي صفوفه هذا الموسم فقد تعاقد مع اللاعب توماس فيرمالين لاعب ارسنال السابق , لويس سواريز لاعب ليفربول السابق , ايفان راكيتيتش لاعب اشبيلية السابق , جيريمي ماتيو لاعب فالنسيا الإسباني السابق , كلاوديو برافو لاعب ريال سوسيداد الإسباني السابق , مارك أندريه تير شتيجن حارس فريق بروسيا مونشغلدباخ السابق . وكان برشلونة حريص عل انهاء كل الصفقات التي يريد ان يقوم بها قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية .

ويذكر ان برشلونة كان حريص علي تدعيم صفوفة باللاعبين خلال هذه الفترة وخاصة انه لن يكون بمقدور نادي برشلونة الاسباني إجراء أي تعاقدات خلال عام 2015 بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) استنئاف ما تقدم به النادي الكاتالوني من أجل رفع عقوبة صدرت بحقه التي صدرت أبريل الماضي بسبب مخالفته قواعد انتقال اللاعبين القصر.

كما عزز برشلونة أيضا فريقه الثاني بلاعبين جدد لكي يكونوا حجر أساس للفريق الأول بعد ذلك ، وقد نشرت بعض الصحف صورة لارقام قمصان لاعبي برشلونة ب للموسم الجديد .

يذكر بأن الفريق الثاني لبرشلونة يلعب في دوري الدرجة الثانية واحتل في الموسم الماضي المركز الثالث ولولا قانون الاتحاد الأسباني الذي يمنع تواجد الفريق الثاني لأي فريق من الدوري الممتاز من الصعود لكان برشلونة الآن ممثلا بفريقين في هذا الموسم .

واليكم الصورة:

 

BvWnBAMCAAAGN8O

 

 

رانيا مصطفي _هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024