• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : رسالة وداع تشابي ألونسو للمنتخب الإسباني

xabi alonso con seleccion

أعلن لاعب خط وسط ريال مدريد تشابي ألونسو اعتزاله بشكل رسمي اللعب الدولي مع منتخب بلاده اللاروخا، بعد أن لعبه له في 114 مباراة رسمية، و قد نشر رسالة وداع عاطفية للفريق الاسباني على حسابه الشخصي في الموقع الإجتماعي تويتر:

“أريد أن أبلغكم بأن وقتي مع إسبانيا قد انتهى. أصعب شيء هو معرفة متى نقول وداعا، و بعد الكثير من التفكير، أعتقد أن الوقت قد حان لذلك.

أنا في نهاية مرحلتي مع المنتخب و التي بدأت قبل أكثر من 11 عاما، بعد أن كنت جزءا من الجيل التاريخي الذي حقق حلم الملايين من المشجعين، و تحصل على أغلى لقب و هو كأس العالم إضافة إلى 2 كأس الأمم الأوروبية في أربع سنوات فقط.

منذ 30 أبريل 2003 عندما شاركت لاول مرة مع المنتخب و كنت أبلغ 21 عاما فقط من العمر، عشت فقط الأوقات الجيدة، لذلك ليس لدي سوى كلمات الشكر إلى جميع أولئك الذين شاركوني في الفريق طيلة فترة تواجدي.

أود أن أشكر كل المدربين و زملائي و موظفي المنتخب، و المشجعين الذين أظهروا لي دائما اللطف والاحترام.

ايناكي سايز، لويس أراجونيس و فيسنتي دل بوسكي، أسماء لن تغادر ذاكرتي و سأحملها دائما معي لأنها ساهمت بتنميتي بشكل حاسم مهنيا و شخصيا.

لن أتمكن من عد جميع زملائي الذين تقاسمت معهم حمل القميص الوطني، لكن من هذا المنبر أريد أن أشكر كل واحد منهم على كل ما أظهروه و قدموه لي من دروس خلال هذه الفترة التي لا تنسى في حياتي.

لن أتمكن أيضا من عد جميع المهنيين العاملين في الاتحاد الاسباني، الذين أظهروا لي حبهم وأقصى درجات التفاني و وفروا لي أفضل الظروف من جميع النواحي لأشعر أنني في بيتي. أتمنى لهم أيضا كل النجاح و أنا فخور بما تقاسمته معهم.

شكرا لـ ريال سوسيداد، ليفربول و ريال مدريد لفتحهم الأبواب في وجهي لأكون جزءا من حلم كل فريق. دائما ما كنت أساعد بأفضل ما أملك الأندية التي لعبت لها، و أشكرهم على دعمهم و تحقيق حلمي.

حظا سعيدا لجميع الذين يواصلون العمل والكفاح من أجل هذا القميص، مع القناعة المطلقة التي تصل إلى نجاحات جديدة.

شكرا لكم وداعا “.

xabi da el Adios al seleccion

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024