• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد لقاءه عيد والامير بن مساعد .. بلاتر يشيد بالكرة السعودية

hihi2-1

 

التقى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بعد ظهر يوم الاربعاء , برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف سيب بلاتر في مكتبه بمدينة زيوريخ السويسرية وبحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد.

جاء الاجتماع ذلك تلبية للدعوة التي تلقاها الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز من رئيس الاتحاد الدولي بزيارة مقر الفيفا والاجتماع بمسئوليه.

وعقب نهاية الاجتماع أعرب الرئيس العام لرعاية الشباب عن تقديره للدعوة التي تلقاها من بلاتر، مشيرا إلى أنه تم مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون القائم والمشترك بين الاتحاد الدولي لكرة القدم ونظيره السعودي.

وبيّن الامير عبدالله بن مساعد انه تم كذلك اطلاع المسئولين بالفيفا على برامج الاتحاد السعودي لكرة القدم والخطوات التي يتخذها في تطوير كرة القدم السعودية وبما يتوافق مع انظمة ولوائح الفيفا والتي وجدت بحمد الله استحسان المسئولين فيه.

هذا وأشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالنهج الذي يسير عليه الاتحاد السعودي لكرة القدم والاهتمام الذي يجده من رئيس اللجنة الاولمبية السعوديه الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز وهو ما يبشر بمستقبل مشرق لكرة القدم في المملكة العربية السعودية بما سينعكس على كرة القدم في قارة آسيا لما تمثله المملكة من ثقل في القاره.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024