• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسالة مؤثرة من ديماريا لجمهور ريال مدريد

Nunca fue mi deseo irme

وجه الأرجنتيني أنخل ديماريا نجم ريال مدريد السابق رسالة وداعية لجمهور الفريق الأبيض أكد فيها أنه كان مخلصا للغاية لقميص ريال مدريد وأن كل مباراة لعبها مع الفريق كان يلعبها وكأنها الأخيرة له .

وقال ديماريا ” فترتي مع ريال مدريد انتهت ، ومن الصعب تلخيصها في بضعة أسطر ولكني أكتبها لأتواصل معكم في لحظة الفراق ، وطوال السنوات الأربع التي أمضيتها مع ريال مدريد شعرت بالفخر ولا غيره عندما ارتديت شعار الفريق ، واليوم كان يجب علي الرحيل ، وفي الحقيقة لم تكن رغبتي هي ذلك ، وكنت محظوظا بالمشاركة في غرف الملابس مع لاعبين رائعين وهذا السر في تتويجنا بالعاشرة ، وكنت دوما عندما ألعب بقميص ريال مدريد ألعب وكأنها المباراة الأخيرة لي ، ومن هنا أود أن أعتذر عن أي تصرف قمت به خلال تواجدي بالنادي ولم أقصد أبدا أن أجرح أحدا  .. ” .

وأضاف ” أريد أن أشكر إسبانيا على كل شيء قدمتموه لي وخصوصا السماح بولادة ابنتي على هذه الأرض. وخاصة مستشفى Montepríncipe  والتي سوف تظل دائما في قلبي  و، وسأكون ممتنا لكم للأبد ، وأريد أن أشكر أيضا زملائي الذين قدموا لي دعمهم دائما، في السراء والضراء وأيضا لجميع الناس الذين يعملون كل يوم في النادي والذين لدي معهم علاقة كبيرة ” .

وتابع ” أتمنى أن يقدم ريال مدريد موسما رائعا وأن يحقق الانجازات. وسيظل وقتي هنا إلى الأبد في ذاكرتي وخاصة الوقت الذي قفزت فيه على استاد برنابيو وتلقيت المودة والتحية من المشجعين ، شكرا لكم ، أشعر بقشعريرة الآن ،ولا أعتقد أن هناك وداعا أفضل مما فعلتموه معي في مباراتي الأخيرة ..هلا مدريد للأبد ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024