• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يفتتح مشواره في الدوري بفوز ثمين على قرطبة

hihi2-1

افتتح نادي ريال مدريد مشواره في الليغا بفوز ثمين على ارضه وبين جماهيره على ضيفه الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء نادي قرطبة بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب السانتياغو برنانبيو ضمن الجولة الاولى من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تمكن النادي الملكي من افتتاح النتيجة عبر المهاجم كريم بن زيما بتوقيعه على الهدف الاول بعد مرور نصف ساعة على بداية الشوط الاول بعد ركلة ركنية بالمقاس من الالماني توني كروس وصلت الى رأس الفرنسي الذي اودعها داخل الشباك .

وفي الشوط الثاني حاول الميرنيغي مضاعفة النيتجة عندما ارسل صانع الهدف الاول كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء وجدت الوافد الجديد الكولومبي جميس رودريغيز الذي سدد كرة صاروخية ولكن الحارس تعملق واستطاع ابعاد الخطر عن مرماه في الدقيقة 69 .

وحاول انشيلوتي تنشيط حركة اللعب املاً في تسجيل الهدف الثاني عندما ادخل ثلاثة لاعبين في اربع دقائق عندما زج بالظهير الايمن كارفخال ولاعب خط الوسط والمتوج مع منتخبه بكأس العالم سامي خضيرة واللاعب الحركي ايسكو عوضاً عن اربيلوا وكريم بن زيما وجيمس .

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء تمكن افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل اول اهدافه في الليغا والثاني للملكي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس لتأتي بعدها صافرة الحكم معلناً عن فوز الريال بهدفين دون مقابل .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024