• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حقائق حول مباراة برشلونة والتشي

munir-el-haddadi_1ui4g55olo2xg1ssrwpnh9j78m

استطاع برشلونة تحقيق فوزاً هاماً في بداية مشواره في الدوري الإسباني أمام التشي بثلاثية نظيفة بواقع هدفين لميسي وهدف للوجه الجديد منير الحدادي حيث لم تحمل تلك المباراة الأهداف الثلاثة فقط بل حملت في طياتها حقائق رقمية جديدة تضاف لسجلات برشلونة ولاعبيه في الدوري الإسباني .

/ يعد هذا الفوز هو الفوز رقم 31 لبرشلونة  على الكامب نو في المباراة الافتتاحية للموسم خلال الـ 33 موسم االماضيين .

/ واصل برشلونة رقمه القياسي بعدم الخسارة على أرضه في المباراة الافتتاحية في الدوري الإسباني والذي بدأه منذ 75 عاماً حتى وقتنا هذا وذلك منذ خسارته أمام اسبانيول في 3/12/1939

/ بهدف منير الحدادي في شباك التشي وصل للرقم أربعة حيث يعد هو اللاعب الرابع من الشباب الذي يسجل لبرشلونة في أول ظهور له مع الفريق الأول بعد جوفر , ميلا وفيلامازين .

/ ولم ينتهي التوقف عند الرقم أربعة حيث أن حالة طرد ماسكيرانو هي الحالة الرابعة التي تتم في المباراة الافتتاحية لبرشلونة على ملعب الكامب نو على مدار تاريخه حيث تم طرد كل من ايوزابيو عام 1992 وجوارديولا عام 1994 ونادال عام 1998 .

/ ولازال الرقم أربعة يرافقنا في رحلة الحقائق الرقمية حيث يعد الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الأمس هو الفوز رقم أربعة لبرشلونة على مدار تاريخه بتلك النتيجة في المباراة الافتتاحية للموسم  لكن الجدير بالذكر أنه في الثلاث مرات الماضية والتي كانت في مواسم 93/94 , 97/98 و 2009 / 2010 فاز برشلونة بالبطولة .. فهل يفعلها هذا الموسم ؟!

دعاء أحمد- هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024