• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتى يتخلص من جنود مورينهو واحدا تلو الآخر وقريبا هناك أسماء آخرى سترحل !

132852_heroa

ليس من باب الصدفة أن يرحل دى ماريا ودييجو لوبيز فى موسم واحد عن ريال مدريد ومن قبلهم كاليخون وهيجواين  وأوزيل فكل هؤلاء يعتبروا من صفوة نجوم كرة القدم العالمية وجميعهم نجح فى المكان الذى إنتقل إليه وقدم لمسات ساحرة.

عندما كان مورينهو فى أوج مشاكله مع نجوم مثل رونالدو وبيبى وكاسياس وراموس كان هناك العديد من اللاعبين يعترفون بفضل مورينهو عليهم وانه صنع منهم نجوما كبار مثل هيجواين وكاليخون ودى ماريا وأوزيل وأربيلوا ودييجو لوبيز وفاران وكونتروا مما أثار ضيق المجموعة التى كانت ضد مورينهو وحتى الصحف المدريدية بدأت فى تشويه صورة هؤلاء النجوم.

فقد تحدثت الصحف عن أن هيجواين وكاليخون لايليقوا بالريال بالرغم من قدراتهم الكبيرة والتى ظهرت فيما بعد مع نابولى وحتى أن برشلونة وتشيلسى كان يريدان دفع الكثير من أجل إنتدابهم وأقحموا أوزيل فى مشاكل كبيرة وتهكموا على قدراته وأكدوا أن إيسكو سيقهر أوزيل ورحل أوزيل وصنع مجدا مع المنتخب الالمانى والأرسنال ولم يشترك إيسكو .

دييجو لوبيز الذى أنقذ ريال مدريد من هفوات كبيرة إرتكبها كاسياس ظل الكثيرون يحاربوه حتى رحل ومن المتوقع تألقه مع الميلان فيما يظل كاسياس مصدرا من مصادر نكبات ريال مدريد بسبب مستواه المتراجع وظهر ذلك جليا  فى السوبر الأسبانى.

فاران لاعبا كبيرا والكل يشهد بذلك ولكنه لأنه من المحسوبين على مورينهو لايلعب كثيرا بالرغم من هفوات راموس وبيبى الكثيرة ولكن ميزتهما الوحيدة انهما كانا ضد مورينهو بعكس فاران وحتى كارفخال لاعب عادى جدا لم يقدم الكثير للريال وأربيلوا كان يدافع أفضل منه ولكن لأن أربيلوا دائما ماكان يدافع عن مورينهو تم إستبعاده وكونتراو تارة يلعب وتارة لا ولكنه من أوفى جنود مورينهو فلايحظى بالصخب الإعلامى لمارسيلو بالرغم من تألقه كثيرا خصوصا فى الشق الدفاعى.

وآخر المغضوب عليهم دى ماريا فقد رحل عن النادى بالرغم من انه كان الأفضل الموسم الماضى وكثيرا مايتحدثون عن انه أفضل من جيمس رودريغيز ولكنهم أصروا على تشويه دى ماريا وهاهو يخرج مثلما رحل سابقوه ولم يعد باق من محبى مورينهو فى الفريق سوى حفنة ممن لاتأثير لهم وقريبا سيرحلون مثل اربيلوا وفاران وكونتراو وخضيرة لتنجح الصحف المدريدية فى سحق ماتبقى من سيرة مورينهو الذى أعاد ريال مدريد للواجهة وإستطاع أن يقلل من سطوة برشلونة وحقق للريال الليجا والكأس والسوبر وإقترب من الفوز بدورى أبطال أوروبا لولا إصطدامه ببايرن ميونيح وبروسيا دورتموند.

مايحدث فى الريال شيئا خطيرا أن تحب وتكره وتعتمد على ذلك فى التقييم الفنى ومن المؤكد أن آثار ذلك التجريف ستظهر قريبا وقد بدأت البداية بخسارة السوبر والباقى قد يكون أخطر وجمهور الريال هو من سيدفع الثمن فى النهاية .

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024