• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتى حاول إبعاد خضيرة ودى ماريا بسبب علاقتهما بمورينهو من الموسم الماضى !

132852_heroa

تحدث الصحفى الأسبانى الشهير ألفريديو أوريلانو رئيس تحرير صحيفىة الآس المدريدية عن تداعيات صفقة إنتقال النجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا من ريال مدريد الأسبانى.

أكد أوريلانو أن موقف أنشيلوتى كان غريبا ففى البداية أكد أن دى ماريا وسامى خضيرة ليسا للبيع وانهما من أهم نجوم الفريق وانه لن يفرط فيهما وفجأة تحولت وجهة نظر أنشيلوتى حيث أكد انه لايريد دى ماريا ويريد فقط خضيرة على الرغم من أن الجميع يدرك أن دى ماريا أهم من خضيرة مع كامل الإحترام والتقدير لمردود خضيرة المميز سواء مع ريال مدريد أو المنتخب الألمانى.

وأوضح أوريلانو أن موقف أنشيلوتى تغير بسبب التعاقد مع جيمس رودريجيز نجم منتخب كولومبيا ووجد نفسه أنشيلوتى مضطرا بين أن يبقى دى ماريا فى الفريق وتحدث مشاكل بسبب جلوسه على الدكة ومابين رحيله وأن يتحمل لوحده عاصفة الغضب من جمهور ريال مدريد.

وفجر اوريلانو مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن أنشيلوتى كان يحسب دى ماريا وخضيرة لجبهه محبى مورينهو لذا حاول التعاقد مع إيسكو وإيرامندي وكلف الريال 70 مليون يورو ولكن لم يستطيعا أن يزحزحا مكانة دى ماريا وخضيرة لذا فكر هذا الموسم فى التعاقد مع نجمين أكبرو هما تونى كروس وجيمس روديغيز ولكن نجح هذه المرة فى جعل دى ماريا يطلب الرحيل وجعل خضيرة يقتنع بأنه سيكون إحتياطيا حتى نهاية عقده فى الصيف المقبل.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024