• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد يستمر في المعاناة ويكتفي بنقطة امام ساندرلاند

hihi2-1

فشل نادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز الاول له في البريميرليغ بتعادله خارج الديار امام نادي ساندرلاند بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب النور ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم الشياطين الحمر بالنتيجة اولاً عبر لاعب خط الوسط خوان ماتا بعد عرضية بالمقاس من الاكوادوري انطونيو فالنسيا تمكن الاسباني من ايداعها داخل الشباك في الدقيقة 17 .

وعند الدقيقة 27 حاول اصحاب الارض تهديد مرمى دي خيا عندما سدد ويكهام تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء جاءت بجانب القائم الايمن وبعد مرور نصف ساعة على بداية الشوط الاول تمكن ساندرلاند من معادلة النتيجة عبر لاعب خط الوسط جاك رودويل عن طريق كرة رأسية جاءته من ركلة ركنية عجز الاسباني عن التصدي لها ، لينتهي الشوط الاول على اثر هذه النتيجة بالتعادل الايجابي املاً بأن تظهر كتيبة المدرب الهولندي فان خال بوجه مغاير في الحصة الثانية .

وفي الشوط الثاني حاول المدرب الهولندي تغير النهج الهجومي فأشرك كل من داني ويلبيك والبلجيكي عدنان يانوزاي عوضاً عن الهولندي فان بيرسي الغائب الحاضر في اللقاء بالاضافة الى لاعب خط الوسط داريان فليتشر .

وفي الدقائق العشر الاخيرة حاول قائد الفريق واين روني عندما سدد كرة سهلة جاءت في احضان الحارس ، وحاول اشلي يونغ ان يستغل الخطأ الذي قام به دفاعات ساندرلاند فسدد الكرة بمكان وقوف مدافع الخصم في الدقيقة 87 .

وعاد اشلي ليهدد مرمى الابيض والاحمر بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس في الدقيقة 88 ،لتأتي بعداها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليحصد مان يونايتد النقطة الاولى له في الموسم الجديد ، فيما رفع ساندرلاند رصيده الى النقطة الثانية بعد تعادله في المباراة الافتتاحية .

هدف مان يونايتد / هدف ساندرلاند

شاهد التفاصيل

 

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024