• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميلان يتوّج بلقب بطولة تيم الودية

hihi2-1

توّج نادي الميلان مساء اليوم السبت بلقب بطولة تيم الودية والتي تقام سنوياً بين ثلاثة فرق وهم الميلان واليوفنتوس وساسولو والتي تعتمد على خوض كل فريق شوط واحد مع الفريقين الباقيين ومدة كل شوط 45 دقيقة .

جاءت المباراة الاولى بين نادي الميلان ونادي يوفنتوس بطل الدوري الايطالي والتي انتهت لصالح الروسونيري بهدف مقابل لاشيء بفضل لاعب خط الوسط الياباني هوندا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 29 بعد عرضية بالمقاس من الشاب ماتيا دي تشيلو اودعها الاول بيسراه في شباك الحارس ستوراري .

hihi2-2

وفي اللقاء الثاني والذي جاء بين نادي اليوفنتوس المنهزم في المباراة الاولى امام نادي ساسولو انتهت بفوز الاول بهدف مقابل لاشيء .

حاول اليوفي افتتاح اول اهدافه في اللقاء ولكن يقظة الحارس منعت اليوفي من التسجيل ولعل ابرز الفرص تسديدة الجناج بيبي الذي كان على مقربة من المرمى فسدد الكرة مكان وقوف الحارس .

حتى جاءت الدقيقة 43 ليسجل الوافد الجديد القادم من اودينيزي الارجنتيني روبيرتو بيريرا بعد عرضية من الشاب فيتالي اسكنها الاول على يمين الحارس .

hihi2-3

وفي اللقاء الثالث الذي جاء بين نادي الميلان ونظيره ساسولو والذي انتهى لمصلحة الروسونيري بهدفين مقابل لاشيء افتتح الاحمر والاسود التسجيل عبر الجناح الطائر الفرنسي جيريمي مينيز بتوقيعه على الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء واستطاع العائد الى الملاعب بعد فترة دامت طويلة بسبب الاصابة الشاب ستيفان الشعراوي مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني .

وبعد هذه النتائج يكون الميلان في المركز الاول برصيد ست نقاط ويأتي في المركز الثاني نادي اليوفنتوس برصيد ثلاث نقاط فيما حجز نادي ساسولو  المركز الاخير من دون اي نقطة .

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024