• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صوره : هل هذه الرسالة انهت حياة ديماريا في ريال مدريد …؟!

70
خلال آخر ثلاثة ايام تواترت الاخبار القوية من داخل النادي الابيض والتي تفيد ان الجميع اصبح يضغط على استمرار ديماريا …! ، المدرب اللاعبين و الادارة ، الكل لا يريد خروجه بل حاولو على اقناعه وبات اللاعب قريب من فكرة الاستمرار مع النادي والدليل على ذلك وجودة في التشكيلة الاساسية التي كانت ستواجه اتليتكو مدريد .

قبل المباراة بيوم اعلنت زوجة اللاعب من خلال شبكات التواصل الاجتماعية رسالة تكذب فيها ادارة مدريد وتتهمها بأنها كاذبة …! فزوجها لا يبحث عن المال ولكن الادارة تريد التخلص منه فقط ( شاهد الخبر )

بعد هذه الرسالة فجأة تغير كل شيء في ريال مدريد اللاعب اخرج من التشكيلة الاساسية وأبعد تماما عن اللقاء ، اللاعبون لم يتحدثون اطلاقا عن زميلهم بعد المباراة ، وفي المؤتمر الصحفي المدرب انشلوتي الذي عرف بحلمة وصبره رد على سؤال احد الصحفيين عن ديماريا بنرفزة واضحة …! كل ذلك حدث فجأة بعد تصريح زوجة اللاعب عن ادارة ريال مدريد .

ومن خلال ما سبق ربما نستنتج ان الادارة بالفعل لم تستطيع تحمل الاساءة من زوجة اللاعب ولربما هناك بنود في عقود اللاعبين تمنع اي فرد من عائلة اي لاعب في صفوف الريال التحدث بسوء عن الفريق ، لان الموقف الكلي تغير بعد رسالة زوجته مباشرة ، فهل هي الرسالة التي أكدت خروجه من الريال …؟! نقول ربما ولكنها ليست الحقيقة الواضحة ..!

 

587

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024